إتش-إي-بي تفتتح مركزاً إضافياً لإنجاز طلبات التجارة الإلكترونية يعتمد على حلول الأتمتة المقدمة من سويس لوج

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يونيو 2024 – أعلنت شركة إتش-إي-بي مؤخراً عن افتتاح مركز جديد لإنجاز طلبات التجارة الإلكترونية في مدينة سيبولو بولاية تكساس الأمريكية، بهدف دعم استلام الطلبات من المتاجر وتوصيلها إلى المنازل في جميع مناطق مدينة سيبولو ومدينة نيو بروانفولز والمدن المحيطة بمنطقة سان أنطونيو.

ويعتبر هذا المرفق الذي تبلغ مساحته 55,000 قدم مربع هو ثامن مركز لإنجاز طلبات التجارة الإلكترونية تابع لشركة إتش-إي-بي يتم افتتاحه منذ بداية عام 2018، ويعتمد على نظام أوتو ستور الذي يتم تشغيله بواسطة سويس لوج، كما يعمل بالذكاء المتزامن من خلال برنامج سينك المقدم من سويس لوج. وقد تم افتتاح آخِر مرفق من هذه النوع في مدينة بلانو، بولاية تكساس، في شهر يوليو 2023.

وقد أقيمت مراسم قص الشريط بحضور خمسة أعضاء من فريق سويس لوج لافتتاح المرفق واستعراض الشراكة القائمة بين الشركتين. حيث تواصل شركة سويس لوج تقديم المساعدة لشركة إتش-إي-بي لتحقيق أهداف إنجاز الطلبات بالاعتماد على الأتمتة وتقديم خدمة مميزة وتقديم الدعم لمجتمعاتها.

وقد أفادت شركة إتش-إي-بي أن مركز إنجاز طلبات التجارة الإلكترونية يساعد في زيادة التزام تجار التجزئة بدمج تقنيات مبتكرة لتوجيه النمو المتعدد القنوات وتقديم تجربة تسوق أفضل وأكثر ملاءمة لسكان ولاية تكساس. كما أوضحت الشركة أن هذه المرافق قد مكَّنت إتش-إي-بي من تطوير قدرات سلسلة الإمداد الخاصة بها للمساهمة في تحسين وتعزيز التوسع في خدماتها لاستلام الطلبات من المتاجر وتوصيل الطلبات إلى المنازل، والمتوفرة في أكثر من 270 متجراً في ولاية تكساس.

وبدخول هذا المرفق مرحلة التشغيل حالياً، صرحت شركة إتش-إي-بي بأنها تعتزم الاستمرار في فتح مرافق أخرى في كافة مناطق الولاية للمساعدة في دعم خطط التوسع الخاصة بتجار التجزئة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.