شركة سنوفليك تعزز مكانتها لدى المطورين من خلال توفير قدرات متكاملة لإنشاء خطوط بيانات ونماذج وتطبيقات مدعومة بالذكاء الاصطناعي على مستوى المؤسسات

ابتكارات جديدة منها دفاتر ملاحظات سنوفليك وسنو فليك تريل وأدوات ديف أوبس والمزيد تعمل على تسريع وتيرة التطوير الشامل للمصممين، كل ذلك من منصة سنو فليك الموحدة
الإمارات العربيةالمتحدة، 7 يونيو 2024 -أعلنت شركة سنوفليك (ذات رمز SNOW في بورصة نيويورك)، وهي الشركة الرائدة في مجال سحابة البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي اليوم في مؤتمرها السنوي للمستخدمين، مؤتمر قمة سنو فليك 2024، عن أدوات وابتكارات جديدة تُسرع طريقة إنشاء المطورين لخطوط البيانات المتقدمة والنماذج والتطبيقات باستخدام بياناتهم. تُعزز شركة سنوفليك مهمتها في تيسير إجراء العمليات لعملائها من خلال تقديم أدوات تطوير جديدة وعمليات دمج أصلية تُسرّع من عملية التطوير، مع تمكينهم من إطلاق منتجات أكثر تقدمًا وبكفاءة أكثر في سحابة البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي.
“يعتمد آلاف المطورين حول العالم بالفعل على سنوفليك كمنصة تطوير رائدة. وتستمر أحدث ابتكاراتنا في منح المطورين قدرات هائلة لتخطي حدود الممكن بصدد ما يمكنهم إنشاؤه في بيئة بيانات الذكاء الاصطناعي، حيث تجلب خبرات مألوفة وقوية إلى بيانات مؤسساتهم في مكانها بالفعل. وبهذا الصدد، علق جيف هولان، رئيس منصة التطبيقات والمطورين في شركة سنوفليك، قائلاً: “يمكن للمطورين الاستفادة من كامل نطاق حجم سنوفليك وأدائه وحوكمته لتقديم تطبيقات مدعومة بنماذج لغة كبيرة بسهولة والتي تكشف عن قيمة جديدة وتسعى هذه الابتكارات إلى تمكين المزيد من المستخدمين من الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي، مما يُمهد الطريق لفتح آفاق جديدة في مختلف المجالات.”
استفد من سرعة سنو فليك وبساطتها لتطوير الذكاء الاصطناعي
يسعى المطورون باستمرار إلى طرق لتقليل الوقت بين مرحلة النموذج الأولي والتنفيذ الفعلي. أصبحت سنوفليك بسرعة المنصة المفضلة للمطورين لإنشاء منتجات بيانات قوية. من خلال الاستفادة من مزيج الجداول الديناميكية وخدمة سنو بايب ستريمنج، يمكن للمستخدمين إنشاء خطوط سريعة لنقل البيانات لتغذية تطوير نماذج الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، وذلك كله ضمن سحابة بيانات الذكاء الاصطناعي. يستخدم أكثر من 2900 عميل حاليًا أكثر من 200000 جدول ديناميكي لبناء وإدارة خطوط بيانات مناسبة للإنتاج ولا يزال هذا الرقم في تزايد مستمر.
تجهز سنوفليك الآن المطورين بمزيد من الطرق لتسريع تطوير الذكاء الاصطناعي مباشرة على بياناتهم في بيئة بيانات الذكاء الاصطناعي باستخدام دفاتر ملاحظات سنوفليك (متوفرة الآن للمعاينة العامة) المدمجة بشكل أصيل مع النطاق الكامل لمنصة سنو فليك بما في ذلك سنوبارك إم إل وستريمليت وسنوفليك كورتكس إيه آي.
“من خلال استخدام دفاتر ملاحظات سنو فليك، يمكننا بسهولة دمج تتبع تجاربنا مع شركة “ويتس آند بايسز” مباشرة داخل الدفاتر”، علق لوكاس بيوالد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ويتس آند بايسز”يتيح لك الوصول المركزي الآمن إلى بيانات سنو فليك والحوسبة تشغيل هندسة البيانات والتحليل إلى جانب نمذجة تعلم الآلة في تنسيق دفتر الملاحظات المألوف والبديهي والقوي. نتوق لرؤية كيف سيستفيد عملاؤنا من هذه الخاصية لإنجاز التجارب بوتيرة أسرع.”
تضيف سنو فليك أيضًا واجهة برمجة تطبيقات سنوبارك باندا (متوفرة الآن للمعاينة العامة)، مما يتيح لمطوري البرمجيات بلغة بايثون العمل باستخدام نفس بناء لغة باندا الذي يعرفونه ويفضلونه لمزيد من التطوير المتقدم للذكاء الاصطناعي وخطوط البيانات، مع الاستفادة من أداء سنو فليك وحجمه وحوكمته للتنفيذ.
فتح المجال أمام التطوير الإعلاني مع إمكانيات ديف أوبس والمراقبة الجديدة
تقدم سنوفليك أيضًا بساطة المطور مع نهج يركز على البيانات حقًا لـصالح ديف أوبس، حيث يدمج بشكل سلس بين التطوير والعمليات وإدارة البيانات ضمن منصة واحدة. من خلال تحديد الحالة المطلوبة لخطوط البيانات الخاصة بهم مع مبادئ البنية التحتية بصيغة نص برمجي، بدلاً من كتابة لغة برمجة نصية معقدة سطرًا بسطر، فإن سنوفليك تركز على نهج إعلاني لفتح آفاقًا للتطوير مع ميزة إدارة تغييرات قاعدة البيانات الجديدة (متوفرة الآن للمعاينة العامة) ويشمل ذلك المزيد.
كشفت سنوفليك أيضًا عن سنو فليك تريل، وهي حزمة غنية من إمكانيات المراقبة التي توفر رؤية محسنة لجودة البيانات وخطوطها والتطبيقات، مما يمكّن المطورين من مراقبة وتصحيح وإدارة تدفقات العمل الخاصة بهم بسهولة. توفر سنو فليك إشارات تتبع مدمجة لصالح سنوبارك وخدمات حاويات سنوبارك مما يتيح للمستخدمين تشخيص الأخطاء وتصحيحها بسهولة باستخدام المقاييس والسجلات والتتبع الموزّع – دون الحاجة إلى إعداد برامج مراقبة يدويًا أو نقل البيانات.
بناء تطبيقات مدعومة بالذكاء الاصطناعي ونمو أعمالك بشكل أسرع في سحابة بيانات الذكاء الاصطناعي
أظهرت دراسة حديثة أجرتها شركة آي دي سي أن تطبيقات الذكاء الاصطناعي تعد حاليًا أكبر فئة من برامج الذكاء الاصطناعي، حيث تمثل ما يقرب من نصف إجمالي إيرادات السوق في عام 2023. تعلن سنو فليك عن دمج إطار عمل تطبيقات سنو فليك الأصلية مع خدمات حاويات سنوبارك (المعاينة العامة الآن على خدمات أمازون ويب) وذلك للمساعدة في بناء وتقديم هذه التطبيقات المعقدة بشكل أكبر للشركات. يتيح الدمج للمؤسسات توسيع نطاق وتنوع التطبيقات التي يبنيها في سحابة بيانات الذكاء الاصطناعي باستخدام وحدات معالجة الرسومات ووحدات المعالجة المركزية القابلة للتهيئة لتناسب مجموعة من حالات الاستخدام التي تشمل أتمتة الرؤية الحاسوبية وتحليل البيانات الجغرافية المكانية وتطبيقات تعلم الآلة للمؤسسات والمزيد.
يمكن لمطوري التطبيقات إنشاء تطبيقات سنو فليك الأصلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي مرة واحدة ثم يقومون بنشرها وتوزيعها عبر السحابة والمناطق إلى آلاف من عملاء سنو فليك من خلال سوق سنوفليك مع إتاحة أكثر 160 تطبيق أصلي من سنوفليك إجمالًا حتى الآن.
علق ملهم عارف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريلايشنال إيه آي “منذ إصدار تطبيق سنو فليك الأصلي الذي تم تصميمه باستخدام خدمات حاويات سنوبارك، شهدنا زيادة بمقدار خمس مرات في اهتمام العملاء وأصبحت عملية البيع لدينا أكثر انسيابية” وأضاف “الأمر الذي كان يستغرق عدة أشهر من مراجعة التفاصيل المعمارية والأمنية ومراجعة المشتريات أصبح يستغرق الآن أيامًا قليلة وستؤدي القدرة على تحقيق الدخل من تطبيق سنو فليك الأصلي الخاص بنا على منصة سنو فليك من خلال برنامج سحب سعة السوق إلى تسريع وتيرة مشاركة العملاء لدينا بشكل أكبر. توفر شراكتنا مع سنو فليك قيمة هائلة للعملاء وتمكن مؤسسات مثل آب كاش من اكتساب رؤى مهمة من بياناتها بطرق لم تكن ممكنة من قبل.”
حصلت شركة سنوفليم على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني (DESC) في دولة الإمارات العربية المتحدة وتغطي عمليات الشركة في منطقة Azure UAE الشمالية.
الابتكار المستمر في مؤتمر قمة سنو فليك 2024
أعلنت شركة سنوفليك عن تحسينات جديدة في تقنياتها، بما في ذلك تطورات في سنو فليك إم إل وسنو فليك كورتكس إيه آي، التي تعمل على تعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي للمؤسسات. كما كشفت عن ابتكارات جديدة في منصتها الموحدة، مما يمنح آلاف الشركات مزيدًا من المرونة والدمج في إدارة بياناتها. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت عن تعاون جديد مع نيفيديا يمكّن العملاء والشركاء من إنشاء تطبيقات بيانات مدعومة بالذكاء الاصطناعي ومصممة خصيصًا في سنوفليك وكتالوج بولاريس وهو كتالوج مفتوح المصدر وغير مرتبط بمورد محدد مخصص لأباتشي آيسبرج والعديد من الإعلانات الأخرى في مؤتمر قمة سنوفليك 2024 .

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.