الإمارات الوجهة المفضلة للمهارات العالمية في مجال الفنادق والضيافة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يونيو 2024: قالت شركة عالمية متخصصة في مجال التنقل تمتلك شبكة شركاء متواجدين في 190 دولة حول العالم، أن دولة الامارات وجهة عالمية مفضلة للمهارات العالمية العاملة في قطاعي الفنادق والضيافة. جاء هذا تعليقاً على الخطط الطموحة التي تشهدها امارتا أبوظبي ودبي في إطلاق علامات فندقية جديدة ذات طابع ابتكاري وتجارب فريدة على الصعيد العالمي.
وكجزء من عملية استقدام قوى عاملة ومهارات لتنفيذ هذه المشاريع العملاقة، فسوف يتم تعيين تنفيذيين وعمالة مهرة من مختلف أنحاء العالم إلى الانتقال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن هنا، يأتي دور شركات مثل شركة “رايتر ريلوكيشنز” لأداء دور محوري لتلبية احتياجات هؤلاء الموظفين وعائلاتهم أثناء انتقالهم لشغل مناصبهم الجديدة في دولة الامارات.
وفي تعليقه على هذه الموضوع، قال “سيمون مايسون”، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة: “تمثل هذه المشاريع الضخمة مثل مشروع جزيرة الرياضات الإلكترونية في أبوظبي على سبيل المثال فرصة رائعة في مجال عملنا. وإن شركة “رايتر ريلوكيشنز” مستعدة بشكل جيد لتلبية احتياجات انتقال المسؤولين التنفيذيين والمتخصصين من مختلف أنحاء العالم ومساعدتهم على الانتقال السلس للعمل في دولة الامارات والمنطقة. وإننا نقدم خدمات شاملة تشمل إدارة التنقلات وحلول تخزين الأثاث والأعمال الفنية والتحف بالإضافة إلى غيرها من الخدمات الأخرى المتعلقة بعملية الانتقال”.
علاوة على ذلك، فإن احتياجات التخزين الخاصة بمشروع واسع النطاق بهذا الشكل، بما في ذلك التعامل مع الأصول عالية القيمة والمقتنيات الفريدة، تؤكد أهمية الدور الذي تقوم به شركات مثل “رايتر ريلوكيشنز” في تقديم حلول تخزين مناسبة لمختلف الظروف المناخية إضافة الى دعم لوجيستي عالمي المستوى.

وفي الوقت الذي تشرّع فيه دولة الامارات في تنفيذ المشاريع الضخمة في مجالات الضيافة والفندقة، فإن شركة “رايتر ريلوكيشنز” مستعدة لتقديم خبرتها وحلولها المخصصة لدعم التنفيذ والتشغيل الناجح لهذه المشاريع. وإن خبرة وسمعة الشركة على مستوى العالم من حيث الجودة والموثوقية يجعلها شريكًا طبيعيًا في مشروعات بهذه المستوى والأهمية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.