مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تطلق علامة هوليداي إن إكسبرس في مصر

فندق هوليداي إن إكسبرس ويست كايرو 205 يضم 200 غرفة ويشكل ثمرة الشراكة طويلة الأمد بين مجموعة فنادق ومنتجعاتIHG وأركان بالم للاستثمار العقاري

القاهرة، مصر – 26 يونيو 2024:

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، إحدى المجموعات الفندقية الرائدة في عالم الضيافة، عن توقيع اتفاقية إدارة مع أركان بالم للاستثمار العقاري، شركة التطوير العقاري الرائدة، لتعزيز حضورها في مصر من خلال إطلاق أول فنادق علامة هوليداي إن إكسبرس في البلاد.

وتمثّل هوليداي إن إكسبرس العلامة الفندقية الأكبر والأسرع نمواً ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، حيث تضم أكثر من 3,100 فندق حول العالم، وتشتهر بتوفير تجارب سلسة للمسافرين وعروض إقامة مريحة ومناسبة للجميع. وتشكل العلامة الشهيرة عالمياً الخيار الأول للعديد من الباحثين عن مكان بسيط وجذاب يتيح لهم الاستمتاع بالتجارب الترفيهية والعملية وسط أجواء الراحة والاسترخاء. ويلبي فندق هوليداي إن إكسبرس ويست كايرو 205، المقرر افتتاحه في عام 2027، احتياجات مختلف الضيوف من محبي السفر والتكنولوجيا.
ويقع الفندق في منطقة غرب القاهرة المزدهرة على مقربة من الوجهات الشهيرة مثل الأهرامات والمتحف المصري الكبير، ويحتضن وسائل الراحة الأساسية لتلبية احتياجات المسافرين بغرض العمل والترفيه. وتبرز غرف الفندق بأحدث التجهيزات مع خدمة إنترنت لاسلكي عالي السرعة، كما يضم مساحتين للاجتماعات ومطاعم ومنافذ تسوق، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيثم مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يؤكد توسع حضور المجموعة في مصر، بالتعاون مع شركائها الموثوقين في شركة أركان بالم للاستثمار العقاري التزامها تجاه قطاع الضيافة في القاهرة ودعم استراتيجية السياحة الوطنية في مصر. وتقدم مجموعة فنادق ومنتجعات IHG عدداً من العلامات التجارية التابعة لمحفظتها العالمية لتلبية مختلف احتياجات العملاء”.

وأضاف مطر: “تلبي علامة هوليداي إن إكسبرس الطلب المتزايد على عروض الإقامة عالية الجودة ومعقولة التكلفة في مصر. ويوفر فندق هوليداي إن إكسبرس ويست كايرو 205 الجديد تجربة إقامة راقية للعملاء من خلال الغرف والمساحات العامة التي تلائم احتياجاتهم. وسيمثل الفندق أحد الخيارات المفضلة للعديد من المسافرين إلى مصر ممن يبحثون عن مكان هادئ وجذاب بهدف الراحة أو إنجاز أعمالهم”.

وبدوره، قال ××××× ×××××، من شركة أركان بالم للاستثمار العقاري: “يسعدنا أن نتعاون مجدداً مع مجموعة فنادق ومنتجعات IHG لافتتاح أول فندق من علامة هوليداي إن إكسبرس في مصر. وتؤكد هذه الاتفاقية على أهمية شراكتنا طويلة الأمد مع المجموعة، والتي ستنتج علامة شهيرة عالمياً تلبي احتياجات الأعداد المتزايدة من زوار مصر المستقبليين بغرض العمل والترفيه. وتسرنا المشاركة في هذا المشروع لتقديم أفضل التجارب للضيوف”.

ونجحت أركان بالم للاستثمار العقاري في افتتاح فندق كراون بلازا في غرب القاهرة في فبراير 2022، ليصبح الفندق منذ ذلك الحين أحد العقارات الرائدة للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتقوم المجموعة أيضاً بتطوير فندق إنتركونتيننتال ويست كايرو 205، الذي يضم من 250 غرفة والمقرر افتتاحه في عام 2028؛ وفندق فوكو ويست كايرو 205 سويتس، المكون من 140 غرفة والمقرر استكمال تنفيذه في عام 2026.

وتدير مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في مصر حالياً 7 فنادق تحمل شعار أربع علامات، وهي إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وستايبريدج سويتس، وتعتزم افتتاح 19 فندق جديد في مختلف أنحاء الجمهورية خلال السنوات الخمس القادمة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.