اكتشفوا فخامة بأرقى المعايير مع أبرز المشاريع السكنية المنتظرة في أبوظبي

يواصل مشهد سوق العقارات في أبوظبي بالازدهار والنمو، مع ارتفاع الطلب على العقارات المتميزة في جميع أنحاء العاصمة – من الشقق الفاخرة بإطلالاتها الآسرة على الواجهة البحرية إلى الفلل الحصرية. ومع زيادة الاستثمارات ومشاريع التطوير، يستمر أفق أبوظبي بالتألق بتطويرات معمارية جديدة، مما يعكس مكانة الإمارة كمركز عالمي للمعيشة الفاخرة والابتكار المعماري.

من منطلق مكانتها المرموقة كشركة عالمية للعقارات الفاخرة، تستعرض معكم وايت ويل العقارية (Whitewill) باقة من المشاريع الفخمة المُرتقبة في العاصمة أبوظبي.

الجرف

يقع مشروع الجرف السكني بالقرب من منطقة غنتوت الخلابة ويضم 1,500 فيلا فخمة. تقع الفلل على طول ساحل الإمارات، وتمزج بشكل متناغم بين العناصر التراثية التقليدية وأسلوب العمارة المعاصر. عند دخول الفيلا، تستقبلك الغرف الفسيحة والمطبخ المفتوح ومنطقة راقية لتناول الطعام. تضم الفلل شرفات متعددة للراحة والاستجمام في كل وقت، خاصة أيام الصيف الحارة، بالإضافة إلى مسبح خارجي وموقف سيارات مزدوج للسيارات. بالنسبة للراغبين في الهروب من صخب الحياة في وسط العاصمة، ما عليكم سوى التوجه لشاطىء الجرف الخاص والتمتع بمشهد غروب الشمس الآسر في الخليج العربي. داخل المجمع، تجوّلوا على مهل في الحديقة الخاصة، واستضيفوا الأهل والأصدقاء في منطقة الشواء الخلابة لتناول ألذ الوجبات وقضاء أجمل الأوقات بينما يلعب الصغار بمنطقة الألعاب المجهزة بأرقى المعايير. يتميز مرسى الجرف الخاص بموقعه الاستراتيجي على طول ساحل الجرف مما يمنح السكان سهولة الوصول إلى مياه الخليج.

إيلي صعب ريزيدنس

يقع برج إيلي صعب ريزيدنس بميزاته المستقبلية في جزيرة الريم، أبوظبي. يتكون البرج السكني من 33 طابق وتشكل ألواحه الخارجية المتموجة واجهة غنية بالهندسة المعمارية وتعطي الشعور الرائع بالتوازن وانعدام الجاذبية في نفس الوقت. يعزز الزجاج البانورامي من جماليات المبنى ويتواءم بسلاسة ورقيّ مع معايير الأبراج الحديثة. يقدم المشروع مجموعة مميزة من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 غرف نوم لتناسب ذوقك وتفضيلاتك. يتميز الديكور الداخلي للبرج بلمسة كلاسيكية مع أرضيات لامعة وجدران بيضاء، ويمنح السكان حرية تخصيص مساحات المعيشة وفقاً لأذواقهم. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع السكان حصرياً بخيار أثاث لشققهم متكوت من أرقى المفروشات من تصميم المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب. عند الدخول إلى مجمع إيلي صعب ريزيدنس، يستقبل الضيوف والمقيمين بهو واسع بأسقف عالية وأعمدة شاهقة ومناطق جلوس مريحة. تقدم منطقة البوديوم على سطح البرج فرصة للسكان للاسترخاء على كراسي التشمس أو السباحة في حوض سباحة إنفينيتي، أو المشاركة في لعبة البادل في الملعب المجهز، أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية أو منطقة اليوغا.

مجموعة ياس للجولف

تحيط المروج الخضراء والمياه الزرقاء الصافية لخليج رأس لفان مجموعة ياس للجولف، المجمع السكني الآسر في جزيرة ياس، مما يقدم للسكان فرصة التواصل والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة مباشرة ومن كل جهة. يوفر المجمع خدمات متميزة لأسلوب حياة مريح، بما في ذلك خدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف، وخدمة العملاء المخصصة، وخدمات العناية بالأطفال والحيوانات الأليفة. يمكن للمقيمين أيضاً التعاون مع متسوق شخصي أو مصمم ديكور داخلي للقيام بالمهام المنزلية. يتكون المجمع من شقق مفروشة بالكامل مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 غرف نوم بتصاميم داخلية أنيقة ونوافذ بانورامية مطلة على متنزه ياس الترفيهي وياس لينكس والحدائق. تتمز الشقق بنظام “المنزل الذكي” لتوفير بيئة معيشية مريحة وتم تأثيثها بمفروشات من أرقى الماركات العالمية. يمكن للمقيمين ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية بإطلالاتها البانورامية على مياه الخليج، أو الاستمتاع بممارسة التمارين في الهواء الطلق في مناطق اليوغا والبيلاتس. كما يُعتبر جهاز المشي ومسارات “ريفليكسولوجي” المصصمة خصيصاً لتدليك باطن القدم أثناء المشي مثالية للمشي على مهل. يضم التراس حديقة تقدم إطلالة بانورامية آسرة على الخليج العربي وأفق أبوظبي.

بحيرات السعديات

يوفر مشروع بحيرات السعديات فلل مستقلة من 4 إلى 6 غرف نوم على جزيرة السعديات، أبوظبي، بتصميم مستوحى من المناظر الطبيعية للجزيرة مع أشجار المانغروف و 900,000 متر مربع من الحياة البرية المحمية مع إمكانية الوصول المباشر إلى “سول بيتش”. يشمل المجمع مراكز تسوق وروضة أطفال وقاعة متعددة الاستخدامات. تتميز الفلل بتصاميم داخلية فريدة تجعلها قابلة للتخصيص مع خيارات بين درجات اللون الرمادي الهادىء والخشب الداكن أو البيج الدافئ، وخيار التشطيب القياسي أو المتميز. تحتوي كل فيلا على موقف سيارات خاص مزود بشاحن للسيارات الكهربائية، وتتراوح المواقف بين موقف لـ 3 سيارات لأربع غرف نوم، 4 سيارات لخمس غرف نوم، و5 سيارات للفلل المكونة من ست غرف نوم. يقدم المشروع للسكان فرصة التمتع بالمساحات الخضراء الشاسعة، والمزرعة المشذبة، ومنطقة لعب الأطفال، ومنتزه تزلج، وسينما خارجية، وحديقة مغامرات للأطفال، مع حريّة ترقية الحدائق المرفقة بفللهم الخاصة وتحويلها لمكتب منزلي أو صالة ألعاب رياضية. تعتبر المنطقة المحيطة بالمشروع مثالية للنزهات واستكشاف أشجار المانغروف والاستمتاع بالجمال الطبيعي الأخاذ الذي يتمتع به موقع بحيرات السعديات.

نوران ليفينج

يمزج نوران ليفينج، المشروع السكني المكون من 12 طابق في جزيرة السعديات، بالدمج بين الهندسة المعمارية المعاصرة والمناظر الطبيعية، ويتميز بألوان محايدة وزوايا مستديرة وشرفات بتصميمات مستوحاة من المشبكية للارتقاء بواجهة المبنى. يتكون المجمع من شقق ستوديو وشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم تتميز بتصاميم داخلية بألوان باردة باستخدام البورسلين والكوارتز والخشب، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لإطلالات بانورامية مذهلة. تم تصميم نوران ليفينج ليلبّي متطلبات محبي الأنشطة الرياضية مع ملاعب داخلية وخارجية زقاعة متعددة الاستخدامات لممارسة تنس الطاولة، وملعب كرة سلة، وردهة فسيحة مكونة من طابقين وصالة كبيرة بركن للموسيقى. يتمتع السكان بمكتبة خاصة وصالة ألعاب رياضية وسينما وبوديوم على السطج يطل على مناظر طبيعية خلابة مع حوض سباحة وملعب بادل ومسار للمشي.

.

سما ياس

يضم سما ياس، المشروع السكني المرموق في جزيرة ياس، ثلاثة مباني يتكون كل منها من 17 طابق تتميز جمبعها بهندسة معمارية فريدة من نوعها مستلهمة من الجبال الشامخة وسط الطبيعة الخضراء. مع أرضية رائعة من البلاط الشبيه بالحجر، يتناغم المبنى بسلاسة مع البيئة الطبيعية المحيطة ليغمر السكان بجماليات آسرة. تتوفر ميزة نظام المنزل الذكي في الشقق المصممة بأرقى المعايير والمكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بتشطيبات فاخرة مثل أسطح الرخام الإيطالي اللامع والخشب الطبيعي والمنسوجات والخزف. يعتمد التصميم الداخلي درجات اللون البيج والبني الهادئة للمسة راقية ودافئة نابضة بأجواء ترحيبية. يوفر مشروع سما ياس مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك خدمة صف السيارات، وصالة استقبال أنيقة مع مناطق جلوس مريحة، ومكتب كونسيرج. تضمن بطاقات المفاتيح سهولة الدخول إلى المبنى والشقق والمرافق. يضم الطابق الأرضي صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، مساحة عمل مشتركة، مكتبة صغيرة، قاعات متعددة الوظائف للفعاليات المختلفة، صالة سينما، مركز سبا ومطاعم ومتاجر. توفر منطقة البوديوم على سطح البرج مساحة رائعة للاسترخاء بجانب المسبح المحاط بأشجار النخيل. تُعتبر المساحات العشبية الخضراء الشاسعة أمام البرج ميزة بارزة لتعزيز حياة السكان مع مسارات للمشي والركض، ومنطقة مثالية للتنزه على مهل أو النزهات أو مجرد الاسترخاء في أجواء هادئة.

برج آيكون

يضم برج آيكون 300 شقة على 18 طابق بالقرب من المنطقة الساحلية في الجزء المطل على الساحل من جزيرة ياس، ويتمتع بإطلالات خلابة على خليج ياس. تمتزج الهندسة المعمارية الفريدة للبرج بسلاسة مع الأجواء الساحلية وتعكس سطح الماء الناعم على الزجاج البانورامي للشرفات لتندمج واجهة المبنى بشكل متناغم مع البيئة المحيطة. يوفر المجمع مجموعة متنوعة شقق الاستوديو المريحة والفسيحة إلى شقق تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم بتشطيبات داخلية فاخرة غنية بالألوان الفاتحة، بينما توفر النوافذ البانورامية إطلالات خلابة على المرسى وتغمر الشقق بوفرة من الضوء الطبيعي. من مسبح إنفينيتي الراقي على مستوى البوديوم أو فرصة الاسترخاء على الشاطئ القريب، يقدم المجمع خيارات لا تنتهي للسكان. يضمن منتزه الألعاب الحديث للصغار أن يقضي الأطفال أجمل الأوقات النشطة، بينما توفر صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل للمقيمين فرصة الحفاظ على لياقتهم. ولأصحاب المراكب المائية، يوفر المجمع 20 مرسى على الرصيف الخاص بالمجمع. وعند نهاية اليوم، كل ما عليكم هو القيام بنزهة ممتعة على طول ممشى خليج ياس، والاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج واليخوت العابرة على مياهه الصافية.

برج ريناد

يقع برج ريناد على جزيرة الريم في أبوظبي، ويتميز المجمع بمساحات عصرية مفتوحة وواسعة للتنزه وبنية تحتية راقية توفر للسكان أسلوب حياة بأعلى معايير الراحة. يرتفع البرج المكون من 37 طابق بشموخ فوق الجزيرة مع إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي. يوفر برج ريناد مساحات سكنية فاخرة تناسب جميع التفضيلات، بما في ذلك شقق من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 غرف نوم. تضم كل شقة شرفة واسعة بإطلالة رائعة على الساحل والجزيرة، مما يجعلها مثالية لقضاء فترة الصباح بهدوء وتأمل أو للاسترخاء في نهاية اليوم. تغمر النوافذ البانورامية الواسعة الشقق بالضوء الطبيعي. في الطابق الأرضي، يمكن للمقيمين الاسترخاء في حوض السباحة  بتشطيباته الزرقاء الملهمة على البوديوم أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس على كراسي التشمس المريحة. أما لمحبي الرياضة، فتقدم صالة الرياضية الحديثة ومسارات الركض في الهواء الطلق خيارات مثالية للياقة. وتقدم منطة الشواء المفتوحة مساحة مرحّبة لتناول العشاء مع أفراد العائلة والتعرف على السكان بينما يقضي الأطفال وقتاً ممتعاً في منتزه الألعاب القريب.

فيستا ديل مار

يقع مجمع فيستا ديل مار السكني المعاصر على جزيرة ياس في أبوظبي. يتكون المبنى مستطيل الشكل من أحد عشر طابق بواجهة مزينة بألواح بيضاء وشرفات زجاجية، مما يضفي إحساساً بالرشاقة السلسة والتهوية على الواجهة. تتراوح مساحات الشقق المريجة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 غرف نوم تحتوي كل منها على شرفة يمكن تحويلها لمساحة مخصصة للعمل أو الاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، يضم الطابق الأرضي فلل فاخرة من 3 و 4 غرف نوم مع تراس خاص ومسبح خارجي وفناء واسع. يتمتع السكان بإمكانية الوصول إلى منطقة ترفيهية تضم حوض سباحة على البوديوم، مما يوفر مساحة خلابة للاستمتاع بأشعة الشمس مع مشروب منعش. يضم المجمع صالة ألعاب رياضية حديثة مصممة لتناسب تمارين القوة، اليوغا والبيلاتس، ومنتزه ألعاب خارجي للصغار.

توفر هذه المشاريع التطويرية المرتقبة في أبوظبي مساكن فاخرة تقدم أسلوب حياة فاخر يمزج بشكل متناغم بين عناصر الطبيعة والموروث الثقافي ووسائل الراحة الحديثة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.