“ميريد” تحقق نمواً سريعاً في قطاع العقارات الفاخرة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يونيو 2024 –

تعمل ميريد، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة الحائزة على جوائز مرموقة في مجال التطوير العقاري، على ترسيخ مكانتها بسرعة كواحدة من أسرع الشركات نمواً في قطاع العقارات الفاخرة في دبي. خلال عام واحد فقط منذ دخولها السوق، برزت ميريد بسرعة كشركة رائدة في مجال الفخامة الفائقة. وفي غضون ستة أشهر فقط، وضعت ميريد حجر الأساس لمشروعها الرائد، برج آيكونيك. بارتفاع 286.4 متر، من المقرر أن يصبح آيكونيك البرج الأطول في مدينة دبي للإنترنت، ويضم 310 شقة فاخرة ووسائل راحة عالمية المستوى.
في العام الماضي، حصل مشروع برج آيكونيك على موافقة مختلف الهيئات الحكومية، بما في ذلك سلطة دبي للتطوير، مؤسسة دبي العقارية، دائرة الأراضي والأملاك في دبي، و بدأت ميريد في بيع وحدات البرج. يجسّد برج آيكونيك مستقبل الحياة الراقية في دبي، حيث يمزج بين التصميم المبتكر والمتطلبات الحضرية الحديثة لتكون النتيجة جودة لا مثيل لها ومستويات معيشة فائقة الفخامة. من المقرر الانتهاء من مختلف إجراءات التصميم والتعاقد مع المقاولين هذا العام، مع بدء مرحلة البناء الرئيسية قريباً، على أن يبدأ تسليم الوحدات في الربع الثالث من عام 2027.
لضمان أعلى مستويات الجودة لعملائها، ضاعفت ميريد عدد موظفيها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال النصف الأول من عام 2024، وحرصت على أن تشرف على عملية التطوير بالكامل، بما في ذلك تطوير الأعمال، التصميم والهندسة المعمارية، المبيعات، الشؤون القانونية، وغيرها الكثير. كما أبرمت ميريد شراكات استراتيجية مع العديد من الخبراء والشركات الرائدة في عالم الهندسة والتطوير العقاري لضمان نجاح مشروع برج آيكونيك، بما في ذلك: بينينفارينا، الشركة الإيطالية المعروفة بخبرتها الفريدة في التصميم؛ ميراج، الشهيرة بنظرتها النافذة على التصميم التفصيلي؛ أومنيوم، وهي شركة مستقلة متخصصة في استشارات المسح الكمّي والتكلفة وإدارة المشاريع؛ وهيرش بيدنر أسوشيتتس، الشركة الرائدة في مجال التصميم الداخلي المبتكر؛ والمؤسسة الهولندية للأساسات ومعالجة الخراسانة في دبي، رواد التميز الهندسي.
أعربت ديانا نيليبوفسكايا، الرئيس التنفيذي لشركة ميريد، عن حماسها لما حققته الشركة في هذا الوقت القياسي قائلة: “لقد دخلنا سوق العقارات في دبي في وقت مناسب جداً يركز فيه القطاع على المستثمرين المليارديرات. دبي موطن أكبر عدد من المساكن والمباني الفاخرة المرتبطة بماركات عالمية. يعكس النمو السريع لشركة ميريد رؤيتنا والتزام فريقنا المتفاني من الخبراء والشركاء القديرين. نحن في غاية الحماس للمستقبل ونتطلع إلى توسيع نطاق أعمالنا في الإمارات الأخرى وخارجها، لمواصلة مسيرتنا نحو المزيد من النمو والنجاح.”
يوفر برج آيكونيك، المُستلهم من خطة دبي الحضرية 2040، سهولة الوصول المباشر إلى طريق الشيخ زايد ومعالم دبي الرئيسية مثل نخلة جميرا ومرسى دبي وجزيرة بلوواترز ودبي هيلز ونادي الإمارات للغولف وشواطئ جميرا الراقية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.