شركة “الفطيم للسيارات” تفتتح مستودعين جديدين لقطع الغيار في دبي والشارقة

وصل عدد المستودعات التي تديرها الشركة إلى خمسة بعد افتتاح المستودعين الجديدين
المستودعان الجديدان يوفران مرائب وورش عمل مستقلة مع مخزون واسع من قطع الغيار والإكسسوارات لمختلف العلامات التجارية والطرازات من خلال نقاط البيع المادية ومنصة التجارة الإلكترونية الرقمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 09 يوليو 2024:
أعلنت شركة “الفطيم للسيارات” عن افتتاح مستودعين جديدين، أحدهما في أم رمول بدبي والثاني في المنطقة الصناعية 4 في الشارقة، لتوسيع شبكة البيع الخاصة بها وتلبية الطلب المتنامي على وكلاء بيع قطع الغيار والمرائب وورش الصيانة في دولة الإمارات. ويمثل المستودع الجديد في دبي الأكبر من نوعه في دولة الإمارات، حيث يحتوي على مخزون من عشرات آلاف قطع غيار وإكسسوارات السيارات لمختلف أنواع العلامات التجارية والطرازات.

ويعزز هذا التوسع الاستراتيجي ريادة “الفطيم للسيارات” في السوق على امتداد كامل سلسلة القيمة، والتزامها بتوفير قطع غيار عالية الجودة في جميع إمارات الدولة. وتنتشر المستودعات الخمسة التابعة للمجموعة في أبوظبي وعجمان والعين ودبي والشارقة.

وأمدّت “الفطيم للسيارات” السوق على مدار سنوات بأجود أنواع قطع الغيار لمحفظتها الرائدة من العلامات التجارية، والتي تشمل تويوتا وليكزس وهوندا وجيب ودودج ورام وكرايسلر وفولفو وبولستار وبي واي دي. وتتخطى مهمة المستودعات توفير قطع الغيار للعلامات ضمن محفظة “الفطيم للسيارات” إلى توفيرها لمختلف الأنواع والطرازات.

ويستفيد الزبائن من توفر قطع الغيار على نطاق واسع وضمان الجودة الشامل مع كفالة لمدة ستة أشهر، مما يضمن لهم أعلى درجات الموثوقية وراحة البال في كل عملية شراء. ويوفر المستودعان الجديدان في دبي والشارقة خدمة توصيل مجانية في اليوم نفسه من دون أي خيارات ائتمانية، مما يرتقي بمستوى تجربة الزبون إلى آفاق مختلفة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ديفيد مكنمارا، مدير خدمات ما بعد البيع في شركة “الفطيم للسيارات”: “يعكس توسعنا الجديد النمو القوي في قطاع السيارات وسوق ما بعد البيع في دولة الإمارات. ونهدف من خلال هذه الخطوة إلى توسيع حضورنا بما يعود بالفائدة على جميع زبائننا ويعزز إمكانية الوصول إلى قطع غيار ما بعد البيع الموثوقة وعالية الجودة، الأمر الذي يضمن سلامة جميع مالكي السيارات في دولة الإمارات. وتستند أعمالنا في المجموعة إلى ركيزتين أساسيتين، هما الخدمة الاستثنائية والجودة العالية، ويسهم المستودعان الجديدان في نشر إرثنا القيم في مختلف أنحاء الدولة”.

وتُعدّ شركة “الفطيم للسيارات” إحدى خمسة أقسام تضمها “مجموعة الفطيم”، والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.