إنفينيتي الشرق الأوسط تعيين شركة الحشار للسيارات وكيلاً معتمداً في سلطنة عمان

04 أغسطس، 2024

مسقط، سلطنة عُمان – أعلنت إنفينيتي الشرق الأوسط، إحدى فروع علامة نيسان الشرق الأوسط، عن تعيين شركة الحشار للسيارات كوكيلها المعتمد في سلطنة عمان . وستتولى الحشار مسؤولية تقديم منتجات إنفينيتي الفاخرة وخدماتها المتميزة للعملاء في جميع أنحاء السلطنة. والتي تم تعيينها مؤخراً  كوكيل معتمد لشركة نيسان، يؤكد اختيار الحشار لسيارات إنفينيتي قدرة ال على المساهمة في تعزيز عمليات العلامة التجارية في الشرق الأوسط.

وتهدف الشراكة إلى توفير خدمات فائقة الجودة لعملاء إنفينيتي في جميع أنحاء السلطنة والحفاظ على مكانة العلامة التجارية، ما يتماشى مع التزام إنفينيتي بتوفير تجارب السيارات اليابانية الفاخرة والمبتكرة لمحبي السيارات الذين يبحثون عن التميّز.

وتحدث تيري صباغ، نائب رئيس القسم، ورئيس نيسان وإنفينيتي في الشرق الأوسط و المملكة العربية السعودية عن هذه الشراكة قائلاً: “يسرنا أن نوفر خدمات إنفينيتي في عُمان عبر الشراكة مع  الحشار للسيارات كوكيل المعتمد في السلطنة، ونتطلع إلى المساهمة في تعزيز مكانة علامة إنفينيتي التجارية وتوفير السيارات اليابانية الفاخرة في البلاد”.

من جانبه قال ألبرت خريش، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “تركز إنفينيتي على تعزيز تجارب العملاء وتقديم خدمات مميزة لهم. نحن على يقين بأن شراكتنا مع  الحشار ستساهم في الحفاظ على هذا التاريخ العريق وتوفير أفضل الخدمات لعملائنا”.

وقال المهند الحشار، رئيس مجلس إدارة  الحشار: “نحن سعداء باختيارنا كالوكيل المعتمد  لإنفينيتي حصرياً في سلطنة عُمان. وبفضل نهجنا الذي يركز على العملاء، سنسهم في تعزيز رؤية إنفينيتي وتحقيق هدفنا على المدى الطويل والمتمثل في تعزيز حضورنا لنصبح شركة السيارات الرائدة في السلطنة”.

ستوفر هذه الشراكة خدمات فاخرة للعملاء في عُمان وتضمن لهم تجربة هي الأفضل في فئتها.

ستساهم الشراكة بين إنفينيتي الشرق الأوسط و الحشار في بناء مستقبل واعد لقطاع السيارات الفاخرة في السلطنة، حيث تلتزم الشركتان بتوفير السيارات اليابانية الفاخرة وتجربة ملكية سلسة للعملاء في عُمان.