“قمة التجارة العالمية وسلسلة التوريد” تجمع 500 من قادة الصناعة في دبي لمواجهة التحديات واستكشاف الفرص المستقبلية

[دبي، بزنس نيوز 28 أغسطس 2024

يشهد مشهد التجارة والخدمات اللوجستية الدولية تطورات سريعة، مدفوعة بتحديات مثل الحماية التجارية، والصراعات العالمية، والطلب المتزايد على العمليات المستدامة. ورغم هذه التحديات، تبرز فرص جديدة للتقدم التكنولوجي، وتوسع الأسواق الناشئة، وابتكار نماذج جديدة للتوريد والشراء. ولمناقشة هذه القضايا واستكشاف استراتيجيات المستقبل، ستجمع “قمة التجارة العالمية وسلسلة التوريد” في دبي 500 من قادة الصناعة، حيث توفر القمة، التي تحظى بدعم من المكتب التنفيذي لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، منصة للتفاعل مع تعقيدات البيئة التجارية الحالية والعمل على تطوير سلاسل توريد أكثر فعالية ومرونة واستدامة.

سيتمكن المشاركون في القمة من الحصول على رؤى مهمة حول استراتيجية دولة الإمارات للتنويع الاقتصادي، وكذلك سياسات التجارة للمرشحين للرئاسة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، ستتناول القمة التأثيرات العملية لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على عمليات الشراء وسلاسل التوريد، في ظل مشاركة شخصيات بارزة مثل ويليم أويجن، رئيس قسم المشتريات في يونيليفر، وراشيل ليج، رئيس قسم المشتريات بالإنابة في رولز رويس، وهايدي لاندري، رئيسة قسم المشتريات في ميد تيك بجونسون آند جونسون.

تركز القمة على عدد من القضايا المحورية مثل السياسة والعولمة الجديدة، والتجارة المدعومة بالتكنولوجيا من خلال الابتكار والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى دور التجارة الرقمية والأتمتة في إعادة تشكيل قطاع الخدمات اللوجستية.

ستعقد القمة في فندق جي دبليو ماريوت مارينا، وهي معتمدة من قبل مؤسسة “التطوير المهني المستمر”. ويمكن للحاضرين استخدام الرمز CPDGTS للحصول على خصم بنسبة 20% على التذاكر. يُدعى الإعلاميون للتسجيل للمشاركة في الحدث. تشمل الجهات الراعية للقمة المكتب التنفيذي لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وجي بي مورغان، وموانئ دبي العالمية، وإس أيه بي، وشنايدر إلكتريك، ومركز دبي للسلع المتعددة، وشركة الاتحاد لائتمان الصادرات.

تعد هذه القمة فرصة ذهبية لقادة الصناعة لاستكشاف أحدث الاتجاهات وتبادل الأفكار حول كيفية مواجهة التحديات العالمية وضمان جاهزية سلاسل التوريد لمتطلبات المستقبل.