الحبتور للسيارات وجاك موتورز تكشفان النقاب عن عروضهما الحصرية على سيارة جاك S3+ المميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 03 سبتمبر 2024: كشفت شركة الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لشركة جاك موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها المميزة لهذا الموسم على طراز جاك S3+، والتي تتضمن خدمات الصيانة وغيرها من المزايا المخصصة للعملاء، حيث تدعو الشركة عملائها للمسارعة في الاستفادة من هذا العرض الحصري واقتناء هذه السيارة المميزة قبل نهاية شهر سبتمبر.

وضماناً لرضى العملاء على المدى الطويل، أتاحت شركة الحبتور للسيارات ضمن هذا العرض الاستثنائي، ضماناً شاملاً يمتد لخمسة سنوات لعدد لا محدود من الكيلومترات المقطوعة على طراز جاك S3+، مع خدمة الصيانة المجانية لأول 50,000 كلم أو طوال فترة السنوات الثلاث الأولى، إضافة إلى خدمة التسجيل المجانية للسيارة وتظليل النوافذ وتلميع السيراميك، لتكون سيارة جاك S3+ خياراً مفضلاً لمن يتطلعون للكفاءة والأمان والجودة العالية.

وتجمع سيارة جاك S3+ بين التصاميم العصرية والعملية والراحة، لتمثل سيارةً مدمجةً مثالية من الحجم المتوسط. وقد زُوِّد هذا الطراز بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في عالم السيارات، لتتيح تجارب قيادة سلسة وآمنة. وتشمل المزايا العديدة لهذه السيارة، حساسات الاصطفاف والكاميرا الخلفية وبرنامج الثبات الالكتروني ونظام تثبيت السرعة وغيرها من المواصفات الفريدة التي تضمن قيادة آمنة للسائقين. كما تمتاز السيارة بمقودها المصنوع من مواد ناعمة وعالية الجودة ومقاعدها الجلدية التي تتيح راحة تامة لجميع الركاب خلال الرحلات الطويلة. ولكونها سيارة رياضية مدمجة متعددة الاستخدامات، تبرز جاك S3+ بين نظيراتها من حيث القيمة مقابل المواصفات الاستثنائية التي تجمع فيها S3+ بين تشكيلة من المزايا والمواصفات الفريدة.  

وتدعو شركة الحبتور للسيارات عملائها الكرام إلى الاستفادة من هذا العرض الصيفي الحصري على طراز جاك S3+، والذي يستمر حتى 30 سبتمبر.