“العربية لألياف البازلت” تبرز حلولاً مبتكرة في “أسبوع البناء بالمملكة المتحدة 2024”

برمنغهام، إنجلترا – 4 أكتوبر 2024: شاركت “الشركة العربية لألياف البازلت” بفعالية في “أسبوع البناء في المملكة المتحدة 2024” (UKCW)، الذي يعد من أبرز الفعاليات العالمية المتخصصة في قطاع البناء، حيث يجمع قادة الصناعة والمبتكرين على مستوى العالم. أقيمت الفعالية من 1 إلى 3 أكتوبر في مدينة برمنغهام، وشهدت حضوراً مميزاً من نخبة المتخصصين في مجال البناء.

وترأس وفد الشركة سعادة المهندس محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للتعدين والشركة العربية لألياف البازلت، إلى جانب الدكتور هوشيار يوسف مولود، الرئيس التنفيذي للشركة، وعدد من كبار موظفيها.

وفي تعليقه على المشاركة، أكد الدكتور هوشيار مولود على أهمية هذا الحدث قائلاً: “أسبوع البناء في المملكة المتحدة يمثل لنا فرصة حيوية لتقديم منتجاتنا المبتكرة التي تتميز بالاستدامة البيئية وتعزيز كفاءة البناء. إننا نسعى من خلال هذه المشاركة إلى توسيع وجودنا في الأسواق العالمية وبناء علاقات تعاون جديدة تسهم في تعزيز مكانتنا في هذا القطاع.”

جذب جناح الشركة اهتمام العديد من الزوار والمتخصصين في مجال البناء، الذين أعربوا عن إعجابهم بالتقنيات الحديثة التي تقدمها الشركة، وخاصة ألياف البازلت المستخرجة من الصخور البركانية وقضبان التسليح المصنوعة من البوليمر المقوى بألياف البازلت (BFRP). تتميز هذه الحلول بقدرتها على رفع كفاءة المشاريع وتقليل التأثيرات البيئية، مما يجعلها خياراً مثالياً لتطبيقات البناء المستدامة على مستوى عالمي.