محمد بن زايد: قيادة فذة تقود الامارات الى المئوية التنموية

بقلم : محمد سلمان

ان انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله، رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، يشكل نقلة تاريخية يعزز رؤية سموه الثاقبة للمساهمة في نهضة ورقي الامارات وتقدمها ورخائها في المجالات كافة.
يتمتع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بحكمة استثنائية ورؤية فذة وهو رجل السلم والسلام وصاحب القرارت الحكيمة والمواقف والإنجازات المهمة التي ترسم طريقاً واضحاً لمستقبل واعد بالخير والإنماء والتطور المستمر حيث ستسهم قيادته في تقدم الإمارات ومواصلة تطورها لتظل في مصاف الدول المتقدمة التي تنطلق من قاعدة وطنية راسخة همها المواطن والمقيم ثم تقديم يد العون لشعوب العالم أجمع.
تسطر دولة الإمارات تحت قيادته تاريخاً جديداً في مسيرة النهضة والتقدم والازدهار، تحت قيادة قائد استثنائي، قائد الفكر والقيم والمبادئ، قائد مسيرة المستقبل والأمل لشعب الامارات والشعوب العربية والعالم .
بتولي سموه رئاسة الدولة تتطلع الإمارات نحو آفاق جديدة من الريادة والتقدم والازدهار راسماً ملامح واعدة للمئوية التنموية القادمة.
نبارك لشعب دولة الإمارات الكريم والمقيمين على أرضها ولأنفسنا هذا القائد الفذ الذي يحمل شعلة الخير والتسامح للإمارات وللمنطقة وللإنسانية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.