“في إف إس جلوبال” توسع خدمات التأشيرة المجرية لتشمل تسع دول جديدة، منها قطر

أعلنت شركة “في إف إس جلوبال” عن توسيع شراكتها مع دولة المجر (هنغاريا) لتقديم خدمات التأشيرة في تسع دول إضافية عبر أربع مناطق رئيسية، بما في ذلك قطر. بموجب هذه الشراكة، ستقدم الشركة خدمات التأشيرة القصيرة والطويلة الأجل للمقيمين في الدول الجديدة، مما يعزز حضورها في 28 دولة.

ابتداءً من 7 أكتوبر 2024، سيتمكن المقيمون في قطر من التقدم للحصول على تأشيرة المجر في مركز “في إف إس جلوبال” في الدوحة. تم افتتاح المركز بحضور عدد من المسؤولين البارزين، بمن فيهم القنصل المجري لدى قطر، السيدة بوغلاركا يوفيتيتش، ونائب رئيس البعثة، السيد آدم إيفا، ورئيس العمليات في “في إف إس جلوبال”، السيد أفدات شيلار.

يتواجد مركز تقديم طلبات التأشيرة في الطابق الأول من مبنى النعيمي في طريق المطار، الدوحة. وقد أعرب سعادة السفير المجري في قطر، السيد فيرينك كوروم، عن سعادته بهذا التعاون، مشيراً إلى أن هذه الشراكة مع “في إف إس جلوبال” ستسهم في تبسيط وتسريع إجراءات الحصول على التأشيرة.

وأضافت ماريتا باتشاف، المدير الإقليمي لشركة “في إف إس جلوبال” في قطر، أن الشركة تتطلع إلى تقديم خدمات تأشيرة المجر، معبرة عن حماسها لتوسيع هذه الخدمة للمقيمين في قطر.

سيتمكن المتقدمون من حجز مواعيد تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة، مع توفر مجموعة من الخدمات الاختيارية التي تهدف إلى تحسين تجربة تقديم الطلبات، مثل التحديثات عبر الرسائل القصيرة وخدمات البريد السريع. كما يمكن للمتقدمين اختيار خدمة “الصالة المميزة” أو “خدمة التأشيرة عتبة بابكم” لتقديم طلباتهم من منازلهم أو مكاتبهم.

يُذكر أن “في إف إس جلوبال” تعتبر شريكاً موثوقاً لوزارة الشؤون الخارجية والتجارة المجرية منذ عام 2010.