دانوب تفتتح متجرها الجديد بالقوز

أعلنت شركة Danube Decorative Wraps عن إطلاق مركز Experience الجديد في القوز بدبي وسط وسائل الإعلام والمدونين ومصممي الديكور الداخلي من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. للاحتفال بافتتاحها ، استضافت العلامة التجارية فصلًا دراسيًا رئيسيًا مع المصممة الداخلية الشهيرة السيدة جوهي مالهوترا- JR The Design Deuce.

وسط اعجاب الجمهور بالمساحة التي تم إنشاؤها من الناحية الجمالية بواسطة جوهي لتصميم منزل عصري ، وحيث حفلت جميع الأسطح بتطبيق أغطية زخرفية ، مما أعطى المساحة هوية فريدة.

تضفي الأغطية الزخرفية الفخامة على مساحات معيشتك أو مساحاتك التجارية من خلال الأغطية عالية الجودة التي تجسد مجموعة متنوعة من المشاعر في ملمسها المثالي وبسعر اقتصادي.

من السهل للغاية الحفاظ على الأغطية الزخرفية  وعلى طبيعة ملمسها. التي تتميز بسهولة التنظيف والتركيب وأنها صديقة للبيئة.

تم تنسيق كل تصميم بعناية ليتناسب مع متطلبات الزبائن، وفي نفس الوقت يتناسب مع رؤية المصمم الداخلي الذي يتطلع إلى الجمع بين المظهر الأنيق والجودة، بأقل التكاليف،  في وقت قياسي.

في تعليقه على الحدث قال مادواسودان ريو الرئيس التنفيذي لشركة دانوب لمواد البناء : دانوب كشركة رائدة في مجال مواد البناء. في بحث دائم عن طرق للبقاء في الطليعة وتقديم قيمة مضافة إلى مستهلكيها. حيث وجدنا فجوة في قطاع تأثيث المنزل ، حيث أن المعادن والخشب والرخام مواد باهظة من حيث السعر وليست بالجودة المطلوبة. لسد هذه الفجوة في السوق ، تتلاءم منتجات الأغلفة الزخرفية بسلاسة مع الفاتورة ، حيث يتم تلبية احتياجات العميل من المنتجات ذات المظهر الجمالي بأسعار معقولة ، مع وقت أقل، ومساحة رائعة المظهر “.

أظهر السوق بعد معرض إكسبو 2020 نموًا هائلاً ، سواء كان ذلك في تجارة التجزئة أو العقارات أو تأثيث المنزل. حيث جعلت حكومة دبي من السهل للغاية على الشركات إنشاء شركاتها ، وخففت سياسات التأشيرات والعمل. وقد أدى هذا بدوره إلى تشجيع وجذب العديد من الوافدين إلى مدينة دبي . كما ساهم توسع المدينة عدة مرات  حيث أصبح الناس إما يؤجرون أو يشترون منازلهم الخاصة ، والتي يحتاجون إلي خيارات أثاث ميسورة التكلفة.

تعتبر “Danube Decorative Wraps” المزود الرئيسي للمتسويقين اللذين يتطلعون إلى إضافة الجاذبية إلى ديكورات منزلهم الداخلية بدون أعباء مادية اضافية.