الإمارات تعزز موقع الشرق الأوسط كأسرع سوق للمتنزهات الترفيهية نموًا في العالم

كشف خبراء في الصناعة اليوم أن الإمارات العربية المتحدة تعزز موقع منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كأسرع سوق للمتنزهات الترفيهية نمواً في العالم حتى عام 2023، مع بلوغ الإنفاق في هذا القطاع 609 ملايين دولار بحلول 2023.

وفي حين تواصل المتنزهات الترفيهية المغلقة والمفتوحة في الإمارات تطورها وجذبها لملايين الزوار من أنحاء العالم، يزمع تضاعف الإنفاق على المتنزهات الترفيهية في المنطقة من 266 مليون دولار في 2018، وصولا إلى 609 مليون دولار أمريكي بحلول 2023، وفقا لأحدث تقرير من الرابطة الدولية للمتنزهات الترفيهية وأماكن الجذب السياحي (IAAPA).

وقالت سافيتا باسكار، مدير العمليات لدى كوندو بروتيجو، الشركة الرائدة في مجال استشارات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وإدارة المعلومات وتزويد الحلول التقنية، ومقرها الإمارات العربية المتحدة: “تستمر المتنزهات الترفيهية العديدة في الإمارات العربية المتحدة في دعم موقع الشرق الأوسط وأفريقيا كأسرع سوق للمتنزهات الترفيهية نموا في العالم. حيث تدعم الخدمات الرقمية المقدمة للعملاء فيها مستويات جديدة من السلامة للضيوف والموظفين خلال الجائحة العالمية”.

وقد باشرت معظم المتنزهات الترفيهية في دولة الإمارات معاودة الافتتاح أو يجري التخطيط لإعادة افتتاحها في شهر سبتمبر، مع خفض الاستطاعة التشغيلية فيها وتطبيق إجراءات وقائية صارمة لضمان سلامة الموظفين والضيوف.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.