معرض إندكس يستضيف ملتقى تصميم مساحات العمل الجديد

شف معرض مساحة العمل، الفعالية التجارية المخصصة لقطاع التصميم الداخلي التجاري والتي تقام كجزء من معرض إندكس، اليوم عن إطلاق النسخة الأولى من ملتقى تصميم مساحات العمل. وبالتزامن مع عودة العمل المكتبي إلى وضعه الطبيعي في غالبية الشركات خلال العام الجاري، يطرح الملتقى خلال أيامه الثلاثة مجموعة من الحالات المدروسة الواقعية والنقاشات والتحليلات القائمة على الأدلّة، من 31 مايو حتى 2 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي.

ويدعو الملتقى قطاع التصميم التجاري لحضور خمس جلسات متخصصة يومياً بحضور نخبة من أبرز المصممين والمستخدمين النهائيين من الشركات والمطورين والمحللين العقاريين، بالإضافة إلى عدد من خبراء إدارة المرافق وأخصائيي التكنولوجيا وعلماء النفس.

ونتيجة التحديات التي شهدها عام 2020، ظهرت حاجة ملحة لإعادة تصوّر وتصميم مختلف الجوانب المرتبطة بتصميم مساحات العمل وأجوائها وآليات عملها، بهدف تعزيز الإنتاجية ومستويات العافية خلال الانتقال إلى خيارات العمل المستقبلية الهجينة.

كما يُغطّي ملتقى تصميم مساحات العمل أبرز التوجهات والمواضيع المتعلقة بالقطاع، وسيقدّم جلسات متخصصة حول كيفية تأثير تصاميم المكاتب على سلوك الموظفين، وكيفية استخدام عمليات إدارة المرافق لتعزيز عافية الموظفين، فضلاً عن استعراض مجموعة من الحالات المدروسة حول تصميم جسور تواصل سلسة وثابتة بين المكاتب وبيئات العمل عن بعد.

وتعليقاً على إطلاق ملتقى تصميم مساحات العمل، قالت كيتي ماك برايد، مدير الفعاليات لدى شركة دي إم جي للفعاليات: “تعمل الشركات اليوم على استكشاف أساليب جديدة لتحسين جودة مساحات العمل بهدف تعزيز سلامة الموظفين وعافيتهم وإنتاجيتهم. ويعمل ملتقى تصميم مساحات العمل على تلبية حاجة الشركات إلى المعلومات المتعلقة بأفضل الممارسات في هذا المجال. ونتطلع قدماً إلى تزويد الشركات برؤى متعمقة حول أفضل ممارسات التصميم والحلول الفعالة لإحداث تغييرات إيجابية ملموسة في مساحات العمل”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً