مرسى مينا، الوجهة الترفيهية ذات الطابع البحري، تحتفل بعودة السفن السياحية

أبو ظبي- تم بناء مرسى مينا في ميناء أبو ظبي بالقرب من محطة السفن السياحية، وهي جوهرة ثقافية مخفية تتميز باحتوائها على شيء لكل فرد من أفراد العائلة.

ويعتبر مرسى مينا، الذي تم تصميمه وإدارته وتشغيله من قبل شركة داناس للاستشارات التجارية بالشراكة مع موانئ أبو ظبي، مركز حيوي لتناول الطعام والتسوق والترفيه العائلي. كما أنه مكان ترسو فيه السفن السياحية الدولية؛ مما جلب موجة من الزوار إلى أبو ظبي والإمارات العربية المتحدة من مختلف أنحاء العالم.

وعلق السيد عبد الجليل عبد الله الفهيم، الرئيس التنفيذي لشركة داناس للاستشارات التجارية قائلاً: “لقد حقق مرسى مينا نجاحًا كبيرًا حتى الآن ويتطلع إلى مزيد من التوسع والانجازات. تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بمواهب عظيمة – من خبراء الضيافة إلى العلامات التجارية الصاعدة وشركات التكنولوجيا الجديدة. ونحن بدورنا يسرنا العمل مع المواهب الجديدة التي تستهدف اتجاهات المستهلكين في المنطقة وتفهمها”. وتابع قائلاً: “ستحصل الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال الذين يتطلعون إلى استئجار مساحة في مرسى مينا على توجيهات شاملة من شركة داناس للاستشارات التجارية. إذ إن العمل جنبًا إلى جنب مع فريق المحترفين المتمرسين في مجال الأعمال لدينا سيساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال على اتخاذ النهج الصحيح”.

تناول الطعام في مرسى مينا

تعتبر مرسى مينا وجهة لعشاق الطعام. يمكن لزوار بيكيش الاختيار من بين مجموعة من شاحنات الطعام التي تضم “لي باتشولي” و “يور ديستنيشن” و “فوكس بوكس” و “مستر بوتيتو” و “سلايدربار بورجرز” و “مستر برسكت” و “زعتر وكرك” وغيرها. يمكن للزوار أيضًا استكشاف مرسى مينا من خلال شاحنات الطعام المنتشرة في المنطقة.

التسوق في مرسى مينا

من الهدايا التذكارية الخاصة بدولة الإمارات التي تجذب السياح، إلى شراء أحدث قطعة من العلامة التجارية المفضلة لديك، تتنوع متاجر مرسى مينا لتلبي احتياجات المتسوقين الذين يزورونها.

مغامرات الأطفال في مرسى مينا

مغامرات لا حصر لها بانتظار زوار مرسى مينا الصغار. تضمن أنشطة الأطفال في الملعب والحديقة والأنشطة الخارجية لأطفالكم تفريغ طاقاتهم الكامنة في ما هو مفيد وممتع. يمكن للأهل الاسترخاء والاستمتاع بالمنظر بينما يخوض الأطفال مغامراتهم.

صنع الذكريات في مرسى مينا

تعتبر مرسى مينا وجهة دافئة صيفًا ولطيفة شتاءً مما يساعد العائلات والزوار على صنع ذكريات جديدة وشيّقة على مدار العام. تتميز المنطقة بكونها مكانًا لالتقاط صور مثالية في النهار وساحرة في المساء، فضلًا عن الاستمتاع بالمناظر الخلابة للواجهة البحرية والسفن السياحية المتلألئة.

كجزء من مسؤوليات داناس الاجتماعية، خصصت مرسى مينا مساحة لمؤسسة Make A Wish مجانًا لمدة عام ، وستذهب جميع العائدات المحصّلة خلال العام إلى مؤسسة خيرية محلية. بالإضافة إلى ذلك ، قدموا أيضًا ل Seekh Kunafa وعدد من المتاجر الأخرى المخصصة لأصحاب الهمم بأسعار مخفضة إلى جانب خدمات استشارية مجانية لدعم المواهب والابتكارات.

لا يسعى مرسى مينا إلى أن يكون وجهة ترفيهية ممتعة فحسب، بل تلعب الاستدامة دورًا رئيسيًا في تصميمه أيضًا؛ حيث تم بناء وجهة أسلوب الحياة باستخدام حاويات الشحن معادة التدوير.

مستوحاة من قادة الإمارات العربية المتحدة، تسعى مرسى مينا جاهدة لدعم رواد الأعمال المحليين والمواهب والمبتكرين والشركات الصغيرة والمتوسطة للنمو في أبوظبي.

الدخول إلى مرسى مينا مجاني. ويقع في محطة أبو ظبي للسفن السياحية، بوابة 2 ميناء زايد، أبو ظبي. لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع التالي:  https://marsamina.ae/

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً