“رينو دوكر” شريك مثالي لنجاح عملك

دبي، بزنس نيوز: إذا كنت تعتقد أن السيارات قد عفا عليها الزمن، فإنك ستغير رأيك على الفور عندما تطلع على “رينو دوكر”، لأنها تضع تعريفاً مبتكراً للسيارات كما تعرفها. وتقدم هذه السيارة مزيجاً محسوباً بدقة متناهية عندما تجمع بين التصميم والقوة والأداء والمساحة، الأمر الذي يجعلها شريكاً مثالياً لك لتضمن لك النجاح في رحلة عملك.

وبشكل عام، تمتاز هذه المركبة التجارية بالعديد من السمات العملية، إلى جانب أدائها الديناميكي وتصميماتها الداخلية الواسعة. لذا .. يصبح من السهل عليك نقل بضائعك بسهولة ويسر، من دون التنازل على الراحة.

قيادة المركبة باحترافية وأناقة: بما أن “رينو دوكر” تمتاز بخطوطها المتناسقة وصلابة تصميمها، فإنها تجسد سمات متقدمة لا حصر لها، ومنها القوة والأداء الديناميكي. وبمجرد إلقاء نظرة واحدة على السيارة ، ستتعرف فوراً على قدراتها الفائقة التي تتجلى في خط الحزام العالي والتفاصيل الجانبية للهيكل، والمصابيح الأمامية المحمية، لتضفي عليها إحساسًا حازمًا وديناميكيًا. وتم تجهيز “رينو دوكر” بكل ما يمكنك أن تتخيله، وبكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، لجعل عملك أسهل. وزودت المركبة بجهاز راديو 2×20 واط، ونقطة ربط مع البلوتوث لتفادي استخدام اليدين عند الحاجة إلى استقبال المكالمات. وتحرص رينو من جانبها على توفير كل ما قد تحتاج إليه، ليكون في متناول يدك.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل زودت المركبة بنظام تثبيت السرعة والتحكم بها، وتنتشر في أرجاء مقصورتها مناطق تخزين عملية، لتستفيد منها إلى أقصى حد ممكن، باعتبارها شريكك المثالي في تقدم رحلة أعمالك.

مساحة رحبة للجلوس المريح: تم تصميم السيارة لتسهيل النقل، حيث توفر مساحة تحميل مثالية تتيح نقل الأشياء دون التنازل عن الراحة. وبهذه الطريقة يمكنك التخلص من المشاكل المتعلقة بالمساحة، والاستمتاع بمختلف جوانب رحلتك. وصممت مقاعد السيارة بطريقة تساعد على زيادة سعة التحميل إلى أقصى حد.

تحميل كميات أكبر: تمنحك “رينو دوكر” المزيد من القوة لتوفيرها حجماً يبلغ 3.3 متر مكعب، وسعة حمولة قدرها 750 كيلوغراماً، ما يعني أنك ستكون قادراً على نقل أي حمولة. وعن طريق تنظيم احتياجاتك، يمكنك تحميل بضائعك، أو حتى حمل جميع متطلبات عملك معك.

نفقات أقل، متعة أكثر: يمتاز محرك هذه المركبة التجارية بأقل مستويات الاستهلاك في فئتها، حيث تعتمد على محرك MPI بسعة 1.6 لتر وبقوة 85 حصاناً، لنضمن لك قيادة ديناميكية بكلفة منخفضة للغاية. وتتناسب هذه المركبة مع نطاق ميزانيتك، ويمكنك الوثوق بقوتها لقدرتها على التكيف مع جميع الظروف.

وبناء على كل هذه المواصفات، فإنها تجعل قيادتك أسهل من دون أي متاعب، حتى تتمكن من التركيز على رحلتك، خاصة مع وجود العديد من الأدوات المساعدة، مثل محدد السرعة ونظام المكابح المانعة للانغلاق والتحكم الإلكتروني في الثبات، حتى تتمكن من التغلب على جميع التحديات التي قد تواجهها في أثناء القيادة.

للمزيد من المعلومات حول “رينو دوكر”، تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لسيارات رينو التابعة للعربية للسيارات.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً