“كيت ماي تريب”(kitmytrip) الإماراتية تشارك في مؤتمر قمة الويب لعام 2021

دبي، بزنس نيوز: أعلنت كيت ماي تريب  (kitmytrip)منصة السفر الرقمي المصمم محلياً في دبي عن مشاركتها في مؤتمر قمة الويب لعام 2021، الذي يعتبر أكبر مؤتمر تقني في العالم والذي سيعقد خلال الفترة ما بين 1 و4 نوفمبر 2021 في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وجرى اختيار كيت ماي تريب من قبل المنظمين كواحدة من أفضل الشركات الناشئة من بين 80 ألف شركة مرشحة والتي يتم تقييمها عادةً خلال هذا الحدث، وستشارك كيت ماي تريب في مسار “بيتا” للمؤتمر الذي يضم بعض الشركات الناشئة الأكثر إبداعاً في العالم. ويتخصص مسار “بيتا” بالشركات الناشئة التي أظهرت بالفعل قدرتها على اكتساب زخم وإمكاناتها لتنمية نموذج أعمالها وحصلت على التمويل وتتمتع بفريق مؤسس قوي.

وتعتبر كيت ماي تريب شركة تكنولوجيا مخصصة بخدمات قطاع السياحة والسفر وهي من الشركات سريعة النمو تضع نصب عينيها مهمة واضحة وهي إحداث تحول في خدمات السفر لتلبية احتياجات المسافر الرقمي اليوم. ويكمن هدف الشركة منذ إطلاقها في عام 2016 هو الحد من التعقيدات المزعجة التي تؤثر حالياً على عملية التخطيط والحجز للسفر، وحتى الآن قدمت “كيت ماي تريب خدماتها لأكثر من 100 ألف عميل وحققت باستمرار تقييمات عالية لرضا العملاء.

وبهذه المناسبة قال أشيش سيدرا، الشريك المؤسس لـ “كيت ماي تريب: “يشهد قطاع السفر تغيرات كبيرة لاحتياجات المسافرين بشكل دائم، ونعمل على توفير منصة مرنة تواكب هذه التغيرات، كما تتميز المرحلة المقبلة لدينا بالعمل على نسخة متطورة من المنصة التي تمنح المسافرين تصور أفضل لكيفية تخطيط السفر وحجزه ومشاركته تماماً”.

وتعتمد “كيت ماي تريب على المنصة التقنية من الجيل المقبل “إنفينيتي” والتي طورتها الشركة بنفسها، وهذا السوق هو المكان الأكثر ملاءمة وبساطة وموثوقية لاستكشاف مجموعة مختارة بعناية من التجارب، حيث توفر المنصة محطة واحدة للمسافرين من أنحاء العالم الذين لا يملكون الكثير من الوقت تمكنهم من حجز الخدمة التي تناسبهم من العروض المتجددة من خدمات السفر من وإلى 178 وجهة عالمية.

وانطلقت أعمال “كيت ماي تريبمن دبي والتي سرعان ما توسعت لتصل إلى المملكة المتحدة والهند لتلبي احتياجات العالم بأسره، مما يجعلها مشروعاً دولياً بامتياز يترأسه الشريكان المؤسسان أشيش سيدرا وسوراب بهاتناغار اللذان يمتلكان خبرة تزيد عن 35 عاماً في مجالات الخدمات الرقمية والتجارة الإلكترونية وخدمات السفر.

وكانت الشركة قد أبرمت العديد من الشراكات مع العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل مؤسسة مطارات دبي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وزوماتو ووان فاسكو في سعيها لتبسيط عملية اختيار وجهة السفر والحجز للمسافرين في جميع أنحاء العالم.

وبوجود العديد من الابتكارات الرائدة على مستوى العالم في طور الإعداد، تتطلع “كيت ماي تريب  إلى الاستمرار في تغيير ملامح الوضع الراهن لصناعة السفر.

للمزيد من المعلومات عن شركة “كيت ماي تريب يرجى زيارة الرابط التالي: www.kitmytrip.com

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً