تعيين أول متزلجة اماراتية زهرة لاري رئيسا تنفيذيا لنادي الامارات للتزلج

أبوظبي، بزنس نيوز: أعلن نادي الامارات للتزلج، أول نادي تزلج استعراضي تم انشاؤه في الامارات العربية المتحدة، عن تعيين زهرة لاري، أول متزلجة امارتية، كرئيس تنفيذي له.

لقد حصلت لاري على لقب بطلة الامارات في التزلج الاستعراضي لخمس مرات على التوالي، كما تعتبر أول منافسة دولية من الشرق الأوسط تشارك في بطولات التزلج الاستعراضي، ذلك بالاضافة الى تأهلها للمشاركة بألعاب الأولمبياد وعضو في لجنة مشاركة الرياضيين في الأولمبياد الخاصة. وتعاقدت لاري مع شركة “نايكي” (Nike) لتصبح السفيرة الخاصة بالعلامة التجارية.

ويهدف نادي الامارات للتزلج من خلال تعيينه لزهرة لاري الى تعزيز القدوة الايجابية وابراز االروح الرياضية الجيدة، حيث ستكرس لاري جهودها لجعل موسم التزلج 2021\2022 ناجحا لجميع أعضاء النادي. وتسعى لاري الى بدء برنامج تطوير وبرنامج “جيمس تعلم التزلج” (Gems Learn to Skate) لتأهيل جيل جديد من الرياضيين الناجحين.

 وافتتح النادي أبوابه للتسجيل لجميع عشاق رياضة التزلج على الجليد ليوفر لهم فرصة تطوير مهاراتهم في التزلج وتحقيق أقصى امكانياتهم في بيئة رياضية آمنة وصحية، حيث سيتم توفير جميع دروس التزلج في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

والجدير بالذكر اتباع نادي الامارات للتزلج وتنفيذه لجميع المعايير والقواعد واللوائح المطلوبة من قبل اتحاد الامارات للرياضات الجليدية والهيئات الرياضية الاماراتية والاتحاد الدولي للتزلج والمعهد الدولي للتزلج في آسيا. وتم تأسيس نادي الامارات للتزلج  بهدف تعزيز وتطوير رياضة التزلج على الجليد، والذي يعتبر أول نادي للتزلج مرخص ومسجل في الدولة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً