القرق ليفنج تكشف النقاب عن صالة عرض فاخرة لتجارب العملاء في دبي

دبي، بزنس نيوز: أعلنت مجموعة عيسى صالح القرق عن استكمال استعداداتها لافتتاح صالة عرض فاخرة لتجارب العملاء الخاصة بالقرق ليفنج، إحدى الشركات التابعة للمجموعة والمتخصصة في منتجات وخدمات أسلوب الحياة العصرية، خلال هذا الأسبوع، وذلك في موقعٍ مميّز على شارع الشيخ زايد بدبي، ما يتيح لقاعدة عملائها المتنامية وصولاً أسهل إلى أبرز إبداعات العلامة وعروضها المميّزة.

وبدءاً من 3 نوفمبر، ترحب صالة العرض بمساحتها الممتدة على اكثر من 4,000 قدم مربع بالزوار لتستعرض أمامهم مجموعةً مميزة من المفروشات والمطابخ المصممة حسب الطلب والتي تلبي تطلعات عملاء المنطقة من الباحثين عن تصاميم فاخرة ومخصّصة.

وسيشهد الافتتاح الكشف عن تصاميم القرق ليفنج لغرف الملابس الفسيحة الحاصلة على براءة اختراع، والتي ترتقي بتجربة العملاء مع ما توفره من تفاصيل ذكية تعزز مستويات الراحة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عيسى فريد القرق، الرئيس التنفيذي لمجموعة عيسى صالح القرق: “تأتي صالة العرض استجابةً للطلب المتزايد على المطابخ والخزائن المعدة خصيصاً والمصممة حسب الطلب، والتي تعيد تعريف مفهوم الطابع الشخصي، حيث ينظر العديد من عملائنا إلى ما هو أبعد من المنتجات المصنوعة بأعداد كبيرة مفضلين المنتجات المعدة خصيصاً لهم و التي تعكس شخصياتهم وتميز أنماط حياتهم . وتعزز صالة العرض الجديدة مستويات الشراكة مع عملائنا ومكانة القرق ليفنج كإسم بارز في سوق المنتجات الفاخرة”.

وتقدّم القرق ليفنج مطابخ وخزائن وأنظمة ترفيه تناسب الأنماط الكلاسيكية والعصرية، وتجسّد معايير الإتقان والحرفية الخاصة باثنتين من أبرز علامات أنماط الحياة الرائدة في ألمانيا، وهي سيماتيك وشمالينباخ.

بدوره قال ماتياس هيمايار، مدير الأعمال لدى القرق ليفنج: “تتيح صالة العرض على شارع الشيخ زايد لزوّاره فرصة حصرية للاطلاع على مجموعتنا الجديدة من الخزائن ، والتي توفّر حلول تصميمٍ فريدة ومتقنة،حيث أن شغفنا نحو ما هو استثنائي وفخم يدفعنا إلى التركيز على الحرفية والخدمات المتفردة.”

وتعدّ القرق ليفنج إحدى الوجهات الحصرية في المنطقة التي تقدّم حلولاً مصممة بلمساتٍ جماليةٍ وإبداعية تتنوع بين غرف الملابس الفاخرة والمطابخ المبتكرة والأفكار الخاصة بغرف ومساحات المعيشة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً