منتجع أتلانتس النخلة في دبي يستضيف فعالية الطعام الشهيرة “سيرك دو كوزين”

دبي، بزنس نيوز: أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي استضافته للنسخة الثالثة من “سيرك دو كوزين”، والتي تُعَد واحدة من فعاليات الطعام المفضلة في دبي وينتظرها الجميع بشدة في شهر ديسمبر من كل عام، والتي تمنح الزوّار فرصة تناول أشهى المأكولات والعصائر المنعشة التي تُقدِّمها عشرة من أشهر المطاعم العالمية، بالإضافة إلى تجارب ترفيهية غامرة من أحد أكبر الأحواض المائية في العالم.

ستقام الفعالية على شكل بوفيهات مفتوحة حيث يمكن الأكل والشرب حتى الإشباع في أي من المطاعم المُشارِكة، وذلك لمدة أربع ساعات يقوم خلالها الضيوف بالتنقل من مطعمٍ إلى آخر للاستمتاع بالأطباق المميزة، ومحطات الطهي الحي، والبوفيهات الفخمة، وفقرات الترفيه الممتعة. وتكون جميع المطاعم المُشارِكة في “سيرك دو كوزين” مفتوحة حصرياً لحاملي تذاكر هذه الفعالية، إذ تقع هذه المطاعم على مسافة دقيقتين من بعضها البعض سيراً على الأقدام، مما يمنح الضيوف حرية التنقل من مطعمٍ إلى آخر والجلوس في أي منها.

وتدعو فعالية “سيرك دو كوزين” عشاق وهواة الطهي والأكل لاستكشاف بعض من أفضل المطاعم في العالم، بما في ذلك مطعم “نوبو” للشيف نوبو ماتسوهيسا، ومطعمَيْ “بريد ستريت كيتشن” و”ستريت بيتزا” للشيف جوردون رامزي، ومطعم “أوسيانو” الشهير تحت الماء للشيف كريس مالون، ومطعم “روندا لوكاتيللي” للشيف جورجيو لوكاتيللي، ومطعم “هاكاسان” الكانتوني الذي يحمل نجمة “ميشلان”.

وعند الوصول إلى منتجع أتلانتس النخلة في دبي، سيتم استقبال الضيوف في منطقة “ذا أفنيوز” المُزيَّنة بمناسبة الأعياد ورأس السنة، وسيكون بانتظارهم فقرات ترفيهية مميزة، مثل الكرة الثلجية العملاقة، والاستعراضات المدهشة، والمجازفات الشيِّقة التي تتحدى الجاذبية، ومغارة “سانتا كلوز” داخل حوض “ذا لوست تشامبرز” المائي، بالإضافة إلى عروض الموسيقى الحية والديجيهات والراقصين ولاعبي الخفة الموجودين في جميع المطاعم.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمئات الأطباق المميزة، وذلك بدءاً من مجموعة مختارة من المقبلات من مطعم “روندا لوكاتيللي”، يليها طبق رئيسي من سمك القد الأسود الشهير مع طبق جانبي من سندويشات الأفوكادو بالتاكو من مطعم “نوبو”، أو طبق لحم البقر “ويلينجتون” البريطاني مع هريس الكمأة من مطعم “بريد ستريت كيتشن”. وبإمكان الضيوف أيضاً زيارة مطعم “سي فاير” لتناول شرائح اللحم والمأكولات البحرية المشوية. أما حوض “ذا لوست تشامبرز” المائي، فسيُقدِّم تجربة فريدة وعرضاً مميزاً لتناول الحلويات الشهية تحت الماء. كما ستتوفر العصائر المنعشة في ستة مطاعم مختلفة.

ستقام فعالية “سيرك دو كوزين” يوم الخميس 9 ديسمبر 2021، بدءاً من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً. وتتوفر التذاكر الخاصة بالحجز المبكر حصرياً من خلال تطبيق Atlantis Circle بسعر خاص قدره 505 دراهم إماراتية للشخص الواحد، بما في ذلك أربع ساعات من المأكولات والعصائر غير المحدودة المُقدَّمة من تسعة مطاعم. يمكن تنزيل تطبيق Atlantis Circle للهواتف المحمولة من متجر تطبيقات “آبل” أو متجر “جوجل بلاي” واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الصفحة الإلكترونية: www.atlantis.com/dubai/membership/atlantis-circle.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً