نيسان تقدم ثلاث سيارات باترول جديدة كلياً لعملائها في المنطقة

دبي، بيزنس نيوز: ستقدم نيسان للعملاء الأوفياء في الشرق الأوسط ثلاث سيارات باترول جديدة في إطار المسابقة الإقليمية التي أطلقتها العلامة التجارية في وقت سابق من هذا العام احتفالاً بالذكرى السنوية السبعين على طرح باترول لأول مرة بالعالم. وشارك أكثر من 885 عميلاً وفياً من مالكي باترول في المسابقة، التي تلقي الضوء على حب العملاء للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات وعلى تراثها الراسخ في المنطقة، ونشروا الصور والقصص الملهمة على موقع مصغر مخصص لها.

Nissan Patrol continues to dominate SUV market share in the region with over 20,000 units sold in Fiscal Year 2020

وتدعو نيسان الجميع في المنطقة إلى التصويت لقصص مالكي باترول المفضلة لديهم، وذلك قبل 25 نوفمبر 2021. ويمكن لعشاق باترول الشهيرة من كافة أنحاء المنطقة زيارة هذا الموقع الإلكتروني (https://nissan.arabgt.com/top-9-stories/) والتصويت لقصصهم المفضلة واختيار الفائزين المحظوظين الذين سيحصلون على سيارة باترول جديدة. وتقام مسابقة الذكرى السبعين لنيسان باترول بالتعاون مع ArabGT.com – أكبر شبكة سيارات على الإنترنت في العالم العربي، وبرعاية نيسان الشرق الأوسط، وبدعم من شركاء نيسان من بينهم المسعود للسيارات في أبوظبي والعين، والشركة العربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية.

Nissan Patrol continues to dominate SUV market share in the region with over 20,000 units sold in Fiscal Year 2020

في هذا الإطار، قال عبدالإله وزني، رئيس قسم التسويق والمنتج في نيسان الشرق الأوسط: “لقد تلقينا مشاركات كثيفة  في هذه المسابقة، مما يثبت العلاقة المتينة التي تجمع عملاءنا بسياراتهم الباترول. ومن خلال إلقاء الضوء على هذه القصص، نحتفل بهذه السيارة العريقة وبالذكريات المميزة التي اكتسبها عملاؤنا معها حيث باتت جزءاً لا يتجزأ من أسلوب حياتهم ومن المنطقة. ولهذا، نريد أن نكافئهم ونتيح لهم فرصة مواصلة تكوين الذكريات الجميلة والفوز بسيارة باترول جديدة.” وقامت لجنة تحكيم مؤلفة من مجموعة أعضاء يمثّلون شركة نيسان الشرق الأوسط، وشركاء نيسان في المنطقة، ومنصة ArabGT، باختيار قائمة بأفضل قصص وسيارات باترول من كافة الأسواق. وطُلب من المشاركين الذين تم اختيارهم ضمن القائمة أن يخضِعوا سيارتهم للفحص الفني لدى أحد مراكز خدمة نيسان المعتمدة في أسواقهم، وتم بعد ذلك ترشيح تسعة مشاركين (ثلاثة في كل سوق) للتنافس وجهاً لوجه في التصويت العام ضمن أسواقهم.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً