مظاهر الفرحة تنتشر في دبي احتفاءً باليوم الوطني الـ 51 لسلطنة عمان

دبي، بيزنس نيوز: انتشرت مظاهر الفرحة في دبي بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 51 لسلطنة عمان، حيث أضيئت معالم المدينة بألوان علم سلطنة عمان، واحتفل سكان وزوار دبي مع الأشقاء العمانيين بهذه المناسبة ابتداءً من يوم 17 نوفمبر وحتى نهاية عطلة الأسبوع .

وتألق عدد من أشهر معالم دبي مع إضاءة مميزة بالألوان البيضاء والحمراء والخضراء، وهي ألوان علم سلطنة عمان، يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر. وقدمت نافورة النخلة في ذي بوينت عرضاً راقصاً على أنغام الموسيقى طوال الأسبوع. وفاجأت عجلة عين دبي الترفيهية الزوار بعدد من عروض الإسقاط الضوئي المتنوعة. كما تمت إضاءة برواز دبي بألوان العلم العُماني مع عدد من عروض الإسقاط الضوئي الخاصة بهذه المناسبة السعيدة.

واحتفل دبي فستيفال سيتي مول أيضاً باليوم الوطني العماني الموافق الخميس 18 نوفمبر مع عرض “تخيل” المصمم خصيصاً لهذه المناسبة على أكبر شاشة عرض خارجي في العالم في تمام الساعة 8 مساءً. واستمتع المتسوقون أيضاً بمجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام على الواجهة المائية في سوق “رايب باي ذا باي”، بالإضافة إلى الصفقات الرائعة التي قدمتها مجموعة من المتاجر المتنوعة في دبي فستيفال سيتي مول.

واحتفالاً باليوم الوطني لسلطنة عُمان، استقبلت مراكز التسوق والفنادق والمطاعم في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع العائلات والأصدقاء بمجموعة من الأنشطة والعروض الترويجية المميزة، وكذلك باقات الإقامة الفندقية الجذابة، إلى جانب العروض على المأكولات والمشروبات المتنوعة خلال عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح والاحتفالات.   

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.