الفطيم دي سي للطيران تعزز فريقها المختص بالصيانة بإضافة أعضاء جدد

دبي، بيزنس نيوز: أعلنت شركة الفطيم دي سي للطيران عن تعزيز فريقها الإداري بتعيين السيد ستيفن ماكاتير مديرًا لأعمال الصيانة ومسؤولًا عن الأنشطة الخاصة بمنظمة إدارة صلاحية الطيران المستمرة (CAMO)، والسيد كريستوفر روزوارن رئيسًا لأعمال الصيانة ومسؤولًا عن أنشطة صيانة الطائرات (CAR 145).

وجدير بالذكر أن السيد ستيفن ماكاتير يتمتع بخبرة تربو على 30 عامًا في مجال صيانة الطائرات والأنشطة الخاصة بمنظمة إدارة صلاحية الطيران المستمرة (CAMO)، بما في ذلك العمل لدى خطوط جوية عسكرية وإقليمية، فضلًا عن خبرة في عمليات طائرات رجال الأعمال للشركات على مدار الـ 12 عامًا الماضية. كما يتمتع ماكاتير بخبرة تتجاوز 12 عامًا كمدير ومسؤول، وهو يشغل حاليًا ثالث منصب له في شركة خدمات طيران خاص لكبار الشخصيات. وبانضمامه إلى شركة الفطيم دي سي للطيران، يضيف ماكاتير ثروة غنية من الخبرات والمهارات المتنوعة، مع أعلى معايير السلامة والامتثال والكفاءة والشفافية والاهتمام بأدق التفاصيل لضمان أعلى مستويات رضا الشركات والعملاء في جميع الأوقات.

هولجر أوستايمر

كما يتمتع كريس روزوارن بخبرة تغطي حوالي 40 عامًا من العمل في مجال صيانة الطائرات والأنشطة الخاصة بمنظمة إدارة صلاحية الطيران المستمرة (CAMO)، بما في ذلك العمل في مجالات الطيران العسكري والتجاري والخاص للشركات. وقبل انضمامه إلى شركة الفطيم دي سي للطيران، شغل كريس عددًا من المناصب المختلفة في شركة إكسكيوجيت الشرق الأوسط. وسينصبّ تركيزه في الفطيم دي سي للطيران على تعزيز علاقات الشركة مع العملاء، وتقديم مستويات خدمة ممتازة وإضافة قيمة لهم.

وفي تعليق له، قال هولجر أوستايمر، مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران: “نحن سعداء بانضمام السيد ستيفن والسيد كريستوفر إلى فريقنا، لما يتمتعان به من ثروة هائلة من المعرفة والخبرة والتجربة الإدارية في مجال عملنا، فضلًا عن أنهما يشاطران الفطيم دي سي للطيران قيمها الأساسية التي تتمثل في الشغف بالجودة، والتميز في خدمة العملاء. ولا شك لدينا بأن انضمامها إلى فريقنا سيعود بالنفع على عملائنا، وسيعزز قطاع خدمات صيانة طائرات رجال الأعمال لدينا. ومع تولي الفريق الجديد مسؤولياته ومباشرته العمل فإننا الآن على أتم الاستعداد لتنفيذ خططنا التوسعية في قسم الصيانة، والقيام باستثمارات كبيرة لتعزيز قدراتنا في مجال الصيانة. وقد استضفنا في منشأتنا خلال معرض دبي الدولي للطيران، العديد من الوفود التي أبدت اهتمامًا بخدماتنا وعروضنا، وخاصة في مجال الصيانة. ونحن واثقون بأننا سنكون، مع فريقنا الجديد والاستثمارات التي نعتزم تنفيذها، قادرين على تجاوز توقعات عملائنا.”

هذا وستعمل الفطيم دي سي للطيران خلال الأشهر الستة المقبلة على زيادة عروضها لخدمات الصيانة، من خلال عمليات فحص لمدة 30 شهرًا لطائرات جلوبال إكسبرس، و24 شهرًا لطائرات CL604/605/650. وتقدم الشركة حاليًا خدمات الصيانة لطائرات داسو فالكون 7 إكس، وفالكون 900 إي إكس إيزي، فضلًا عن خدمات دعم مخصص لطائرات إيرباص A320.

وإلى جانب تقديمها موافقات شركات صيانة الطائرات (CAR 145)، يمكن لشركة الفطيم دي سي للطيران أيضًا دعم مشغلين من مجموعة كبيرة من المناطق، بما في ذلك جزر كايمان وبرمودا. كما أن الشركة حاليًا بصدد الحصول على الموافقات لدعم الطائرات المسجلة في جزيرة أروبا.

وستقوم الشركة بتنفيذ استثمارات كبيرة لتعزيز توافر مكونات العجلات والبطاريات ومتطلبات إصلاح الصفائح المعدنية لدعم عملائها. ويمكن للعملاء الحصول على مجموعة متنوعة من خدمات دعم الصيانة، من قطع الغيار، والمشتريات، وخدمات التخزين، وصولًا إلى الصيانة وشهادة الصلاحية للطيران.

وتشمل العروض الحصرية من شركة الفطيم دي سي للطيران، حظائر طائرات حديثة بمساحة 5700 مترًا مربعًا، و7500 مترًا مربعًا، تحتوي على مساحة كافية لاستيعاب أربع طائرات رجال أعمال ثقيلة من طراز إيرباص أو بوينج، بالإضافة إلى طائرتي رجال أعمال طويلتي المدى مثل فالكون 7 إكس أو بومبارديه جلوبال إكسبرس أو جلف ستريم جي 550.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.