شكراً قيادة الدولة والمجد والخلود لمن وهب روحه ثمناً لعزة وطنه وكرامة شعبه

في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد قال الأستاذ جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إمداد”: ” تمر علينا ذكرى يوم الشهيد، وهي مناسبة غالية على نفوسنا نسترجع فيها مشاهد بطولية لجنودنا البواسل وهم يدافعون عن حدود دولتنا الغالية، ونستعيد ذكرى رجال قدموا نموذجاً فريداً في التفاني والوفاء للوطن، ووهبوا أرواحهم لأجل أن تبقى الإمارات بلداً آمناً مستقراً، يهنأ شعبها بحياة السعادة والرفاهية.

ونحن إذ نحتفي بهذه المناسبة العظيمة نعبر عن فخرنا واعتزازنا بقيادة دولتنا التي جعلت من هذه الذكرى مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا، نستذكر فيها شهدائنا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم أثناء أداء مهامهم الوطنية في سبيل المحافظة على مكتسبات هذه الدولة التي تشكل الآن حضوراً بارزاً في جميع المحافل الإقليمية والدولية.

ولعل يوم الشهيد من الأيام الخالدة والمناسبات الهامة التي يتفاعل معها شعب الإمارات، وتسهم كثيراً في تعزيز قيم الانتماء لدولتنا الحبيبة، وترسيخ مفهوم الوحدة الوطنية لدى الجيل الحالي كجيل مستنير يعمل بتفان وإخلاص لبناء واقع سعيد، ومستقبل مشرق ومزدهر. واستناداً على هذه القيم الوطنية يظل شعبنا يفخر بتضحيات أبنائه، ويؤكد وقوفه بجانب قيادته داعماً ومؤيداً”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.