حلق فوق السحاب، وإستمتع بالتجارب الرائعة في اثنين من أروع منتجعات السلطنة

مسقط، سلطنة عُمان، بيزنس نيوز: أعلنت فنادق ومنتجعات أليلا عن مجموعة من التجارب الرائعة التي ستذهل من تحب، حيث يوجد في انتظارك ملاذ رومانسي من فئة الخمس نجوم، لخلق ذكريات سحرية وإمتاع الحواس. مع إطلالات شاملة ومجموعة من الأنشطة غير العادية وفن الطبخ الحائز على جوائز، فإن أكثر أماكن السلطنة روعة و “اختلافًا بشكل مدهش” سيجعل ذلك اليوم الخاص يومًا لا يُقاوم.

اتبع قلبك إلى أليلا حينو مرباط

اكتشف جوهرة صلالة الخفية، أليلا حينو مرباط، الذي يقع بشكل جذاب في مدينة مرباط الساحلية، حيث “عناق البحر والجبل”. المنشأة التي تم افتتاحها مؤخرًا هي المكان المثالي لقضاء إجازة رومانسية هادئة.

يوفر المنتجع ملاذًا من الطبيعة بفضل تصميمه المتطور وأجوائه الجذابة، ويقع أليلا حينو مرباط على خليج ممتد على أميال من المياه الفيروزية المتلألئة وشاطئ خاص ويوفر مستوى غير مسبوق لاستكشاف الطبيعة. استمتع بالإقامة في إحدى الفيلات المذهلة بالمنتجعات المطلة على الشاطئ وشاهد مناظر خلابة على بحر العرب، موطن الحياة البحرية البكر والطبيعة المتناغمة. ويقدم المنتجع تجارب تدمج مقومات الحياة البحرية والمحميات الطبيعية، مع مجموعة من الأنشطة من رؤية حطام السفن وغوص السكوبا ورحلات الوادي إلى مغامرات الاسترخاء والاستجمام.

يمكن للضيوف تجديد نشاطهم في المنتجع الصحي “أليلا سبا” والاستمتاع بتدليك شامل للأزواج أو الاسترخاء لتناول عشاء رومانسي في مطعم “سي سولت” الذي يقدم أفضل الأطباق الطازجة والشهية المجهزة من المنتجات المحلية.

أثناء التجول في المنتجع، سيسترجع الضيوف الذكريات الرومانسية من خلال الجو العام المحيط بهم، مع لحظات غالية لا تنسى. وسيستمتع الضيوف بالمعالم الهندسة المعمارية الجميلة، والمشاعر المثيرة التي تعكسها الإطلالات الخلابة على البحر.

الحب أعلى القمم في أليلا الجبل الأخضر

يقع أليلا الجبل الأخضر على ارتفاع 1400 متر فوق مستوى سطح البحر، وهو الملاذ الخلاب بمعنى الكلمة. استمتع بلحظات رومانسية لا تُنسى فوق لوحة الجبل الأخضر المهيبة ذات اللون الأحمر والسماء الزرقاء الممزوجة باللون الزهري. تأمل في مدى ضخامة الجبال الوعرة تحت سماء الليل المرصعة بالنجوم في منتجع فريد من نوعه.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناطق المحيطة في حمام بتلات الورد الرومانسي والاستمتاع بتدليك الأزواج مجانًا، جنبًا إلى جنب مع وجبة إفطار يومية شاملة حسب الطلب وقائمة عشاء فاخرة من ثلاثة أطباق في مطعم “جونيبر” الحائز على جائزة.

قم بإسعاد من تحب مع قائمة طعام “سان فالنتاين تحت النجوم” الخاصة المكونة من أربعة أطباق في مطعم “جونيبر” واستمتع بتجربة طعام خاصة بين أكثر المناظر الخلابة. ارتقِ بالرومانسية إلى مستوى جديد تمامًا مع طاولة مخصصة في “كليف ادج دك” أو “برايفت بُل أربور” مع تصميم رومانسي مخصص. ستجد كل ما تحتاجه لخلق أجواء ساحرة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً