فريجيدير العلامة الأمريكية العريقة تُطلق خط انتاج جديد في الشرق الأوسط

]بيزنس نيوز: تلتزم العلامة التجارية فريجيدير التي لطالما كانت جزءاً أساسياً لا غنى عنه في أجهزة منازل الأسر الأمريكية لأجيال متتالية، بتقديم ابتكارات ثورية للحياة المنزلية، وهي علامة تجارية مملوكة لمجموعة إلكترولوكس منذ عام 1986. تهتم فريجيدير بعمل تصاميمها بشغف وعناية فائقة وبدون أي تنازلات. يُمكن للعائلات في الشرق الأوسط الآن شراء منتجات العلامة التجارية الجديدة التي يستمتع بها الملايين في جميع أنحاء العالم.

تعتبر فريجيدير شركة رائدة في تقديم منتجات قوية ومتينة وذات ضمانات عالية للمنزل. وبفضل الابتكار والالتزام بأعلى المعايير، نجحت الشركة ببناء الثقة لدى عملائها بطول عمر منتجاتها وضمان كفاءتها. تقدم العلامة للمنطقة تاريخاً يمتد إلى أكثر من 100 عام من توفير الأجهزة الرائدة للمطبخ وتنظيف الملابس للعائلات حول العالم، بداية من اختراع أول ثلاجة منزلية وأول مجمد منزلي وأول مكيف للغرفة، إلى إيجاد طرق لتحويل رغبات العملاء إلى منتجات ملموسة. تم بناء العلامة التجارية على أسس الجودة الأمريكية ومبدأ القدرة على ابتكار أي شيء.

قال فيتور مايا، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال ووسط إفريقيا: “كلي حماس لإعادة إطلاق علامتنا التجارية فريجيدير بمجموعة جديدة تماماً في الشرق الأوسط. وتعد فريجيدير علامة تجارية ثورية في صناعة الأجهزة المنزلية، ومعروفة بجودتها، وصلابتها، وابتكاراتها. نحن نعلم أن المستهلكين المحليين يُقدرون العلامات التجارية الأمريكية ومنتجاتها، ويسعدنا إدخال كل هذه المنتجات الجديدة إلى مجموعة فريجيدير”.

وتابع قائلاً: “نظراً لما نتج عن الوباء من زيادة إقبال الأسر على إدخال تحسينات إلى منازلهم، فإن الوقت الحالي هو أفضل وقت ممكن لإطلاق مجموعتنا الجديدة بالكامل في المنطقة، والارتقاء بسمعتنا المعروفة بالجودة العالية والابتكار والقوة في مجال صناعة الأجهزة والتحليق بها إلى آفاق جديدة”.

وبما أن العلامة تهتم اهتماماً كبيراً بالعائلة، فلديها اعتقاداً راسخاً أن “هناك دائماً متسع لشخص آخر” سواءً على مائدة العيد أو ببساطة في الحياة الأسرية اليومية، وهي قيمة تتماشى مع تقاليد الشرق الأوسط في الكرم والضيافة. ولذلك تم تطوير منتجات فريجيدير خصيصاً للعائلات لكي تلبي احتياجاتها خاصة العائلات ذات الأعداد الكبيرة في المنطقة مع مراعاة أهمية التجمعات والتقاليد العائلية.

يَعِد إرث العلامة التجارية في صناعة الأجهزة البالغ مائة عام، بجعل مهام تحضير الطعام والطهي والأعمال المنزلية أسرع وأسهل من أي وقت مضى. تشمل مجموعة الأجهزة المقدمة من العلامة العريقة، والمتاحة للمستهلكين في الشرق الأوسط، الثلاجة الأمريكية ذات الباب الواحد والمجمد الأمريكي ذو الباب الواحد والغسالة الأمامية والغسالة ذات التحميل العلوي والمواقد القائمة بذاتها وأخرى مدمجة لتشمل الفرن والموقد والشفاط ووحدات التكييف وغسالات الصحون.

بالإضافة إلى ذلك، توفر أفران فريجيدير ميزة فريدة من نوعها لرف الكباب والتي تتضمن مشواة لشوي 6 أسياخ كباب كبيرة في وقت واحد. جاءت فريجيدير لإحداث ثورة في المنازل في الشرق الأوسط، بفضل استخدامها أحدث التقنيات وتركيزها على الابتكارات التي تهدف إلى خدمة المستهلك، وتطبيق أعلى معايير الجودة وانتهاجها لمبدأ العميل أولاً.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.