إيرباص تستعد لتجربة حية لحلولها المتطورة في مجال الاتصالات بمعرض الدفاع العالمي 2022 بالرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية، بيزنس نيوز : ستقوم شركة “إيرباص للدفاع والفضاء” بإجراء عرض حي لآخر ما توصلت له من تقنيات وتطورات تخدم مجال الاتصالات الحرجة والقابلة للتشغيل البيني في معرض الدفاع العالمي المقرر انعقاده في مدينة الرياض من 6 وغاية 9 مارس 2022.

وتشارك سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى إيرباص في هذا الحدث العالمي المرموق لتسلط الضوء على الحلول المبتكرة والذكية التي تقدمها لقطاع الدفاع، مع إبراز الدور المؤثر لهذه الحلول في دعم القوات المسلحة في عملياتها العسكرية. وتأتي مشاركتها وسط انتشار التقارير التي تفيد باستقرار الإنفاق العسكري داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وصرح سليم بوري، الرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى إيرباص: “إن الحلول المرنة والقابلة للتشغيل البيني التي نقدمها في مجال الاتصالات الآمنة من شأنها أن تدعم مختلف الأنظمة القتالية عبر المجالات التشغيلية البرية والجوية والبحرية والفضائية والإلكترونية. إن معرض الدفاع العالمي حدث له أهمية إستراتيجية لنا، إذ يمكننا من عرض كل ما نملكه من إمكانات وخبرات في مجال الدفاع، وذلك مع تسليط الضوء على الدور المهم الذي نضطلع به في إعادة تشكيل مستقبل هذخ الصناعة الحساسة بالقرن الحالي. فمع التهديدات اللانهائية التي يشهدها مجالنا على مستوى العالم، صار تعاون جميع أصحاب المصلحة والجهات المعنية تعاونًا فعالًا أمرًا لا بد منه للنهوض بهذا المجال، وسيوفر لنا هذا المعرض المنصة التي سنعالج بها التحديات والفرص التي يقبلها مشهد الدفاع العالمي، الحالية منها والناشئة”.

وأضاف بوري قائلًا: “إن مشاركتنا في هذا المعرض لها مزايا أخرى، وهي تأكيدنا على دعمنا لجهود الحكومة السعودية في رهانها على أن تصبح الدولة الرائدة في مجال التقنيات الدفاعية المتطورة في مواءمة لرؤية المملكة 2030. كما أننا نتطلع إلى أن يوفر لنا هذا الحدث الاستثنائي فرصة اللقاء مع الشخصيات المرموقة في مجال الدفاع الدولي”.

تُعَد المملكة العربية السعودية بين الدول الأكثر إنفاقًا في مجال الدفاع، وسيُقام المعرض في الوقت الذي تسعى فيه المملكة إلى توطين 50% من إنفاقها العسكري المحلي. وسيجمع هذا المعرض الأطراف الفاعلة في المجال من قادة الفكر والحكومات وصناع القرار وصناع السياسات وغيرهم الكثير، لتقديم رؤى وابتكارات تقنية ستؤثر على الصناعات الدفاعية الإقليمية والعالمية.

وفي جناح ايرباص، سيعرض فريق المتخصصين مجموعة من تقنيات الاتصالات الحرجة  والحلول التعاونية في مجال الدفاع، ومن بينها: “تاكتيلون آغنت” (Tactilon Agnet)، وTACteam ، و  Workflowmanagementو”إيفيروس مانباك Everus Manpack، و”تاكتيلون دابات Tactilon Dabat”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً