صيف من المرح ينتظر الأطفال في فندق ميلينيوم بلايس، برشاء هايتس مع إطلاق أنشطة “ضيافة النينجا”

ينتظر الأطفال صيفاً مليئاً بالمرح مع مجموعة من الأنشطة التعليمية الممتعة في فندق ميلينيوم بلايس، برشاء هايتس والتي تُعدُ فرصةً مميزة للأطفال من اجل قضاء عطلةٍ صيفية مليئة بالمرح مع إطلاق أنشطته الصيفية الجديدة “ضيافة النينجا”.

بدءاً من الرابع من يوليو ولغاية السادس والعشرين من أغسطس و من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً طيلة أيام الأسبوع، سيقضي الأطفال أوقاتاً ممتعة مع تعلم المزيد عن أساليب الضيافة الحديثة من خلال الأنشطة الترفيهية التي سيقدمها الفندق بدءاً من تصميم الخبز والكعك إلى مراحل متقدمة من تعلم فنون الطهي، والتعرف على حديقة المطبخ الخاصة بالفندق  ودروس في صناعة البيتزا.

كما ستشمل عروض “ضيافة النينجا” تغطية جميع الوجبات للأطفال الذين  تتراوح أعمارهم  ما بين 5  و10 سنوات، وكذلك إشراكهم في يوم ممتع من الأنشطة حيث يمكنهم التعلم وتكوين صداقات جديدة، فضلاً عن الحصول على شهادة المشاركة في برنامج ضيافة النينجا.

يحتوي الفندق على ناديٍ للأطفال، وهو عبارة عن مساحة واسعة وملونة مُخصصة للضيوف الصغار يمكنهم الاستمتاع بها مع رعاية خاصة من قبل فريق الضيافة “Senseis” الخاص في الفندق، وهو عبارة عن فريق محترف متخصص برعاية الأطفال ومتدرب على الإسعافات الأولية والسلامة من الحرائق، فقد حرصض الفندق على تصنيف الأطفال كمجماميع صغيرة ومحددة لكل عضو من أعضاء الفريق لضمان حصول كل طفل على أقصى قدر ممكن من الاهتمام والرعاية.  بينما يتخذ مكان الإقامة جميع تدابير السلامة، ويرحب بالوالدين دائما للبقاء مع أطفالهم، إذا كانوا يفضلون ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن فندق ملينيوم بلايس، برشا هايتس متوافق مع جميع متطلبات الصحة والسلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاصل على شهادة نظام تحليل المخاطر ونقاط المراقبة الحرجة، مما يضمن صحة الأطفال وسلامتهم أثناء حضورهم “للتدريبات”.

وبهذا الصدد قال جلين نوبز، المدير العام في ميلينيوم بلايس، برشاء هايتس: “يمكن للآباء الذين يبحثون على خيارات وفرص مثالية لأطفالهم من اجل قضاء عطلتهم الصيفية الطويلة سواء أن كانوا يعملون أو غير ذلك من العثور على أنشطة محببة ومحفزة للأطفال الذين بحاجة إلى المزيد من التحفيز البدني والعقلي ومن اجل الحفاظ على سعادة وراحة كلُاً من الآباء والأطفال خلال أشهر الصيف”.

وأضاف نوبز : “نحن متحمسون للغاية لإطلاق أنشطة ضيافة النينجا لهذا العام والتي تعتبر مبادرة رائعة لإعطاء الأطفال الفرصة لتعلم بعض المهارات الجديدة والتي يمكنهم الاحتفاظ بها مدى الحياة في بيئة ممتعة وآمنة ومن يعلم ربما حتى مساعدة والديهم في جميع أنحاء المنزل، كذلك سيكون بين أيدي الأطفال شيئاً يشغلهم طوال اليوم بينما يمكن للوالدين الحصول على المزيد من الراحة و الاسترخاء “.

تبلغ أسعار اليوم الواحد 125 درهماً إماراتياً للطفل ولمدة خمسة أيام 485 درهماً إماراتياً، وتشمل الوجبات الخفيفة المغذية والمشروبات الغازية إلى جانب قميص النينجا  الخاص بفريق الضيافة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.