استمتعوا بالعودة إلى المدرسة بأمان مع زوفلورا

يمكن أن تكون العودة إلى المدرسة أو الحضانة أو الكلية وقتًا مثيرًا ولكنه مرهق لكل من الأطفال والأهل. غالبًا ما تتواجد الجراثيم والبكتيريا في أكثر الأماكن غير المتوقعة! ليس فقط في المنزل ولكن أيضًا على  المنتجات المستخدمة كثيراً أيضاً. لحسن الحظ، يشارك الخبراء في زوفلورا خمس طرق فريدة لاستخدام هذا المنتج متعدد الاستعمالات على الأشياء والمناطق المستخدمة بشكل متكرر للنظافة المطلقة والقضاء على الفيروسات الضارة والحفاظ على أمان عائلتك طوال فترة الفصل الجديد.

الالكترونيات

إذا استمتع أطفالك بوقت إضافي على الالكترونيات خلال الإجازات، فاستخدم زوفلورا للتخلص من جميع البكتيريا المتراكمة على هذه الأجهزة. فقط بلل قطعة قماش في منتج زوفلورا الممزوج بالماء (جرب “ليمون زينج” للحصول على عطر نظيف ومنعش طوال اليوم) وامسح لوحات المفاتيح والهواتف والأجهزة اللوحية.

الأحذية المدرسية و الأحذية الرياضية

هل لديك زوج من الأحذية الرياضية أو الأحذية المدرسية ذات الرائحة الكريهة؟ فقط أضف بضع قطرات من زوفلورا على مناديل ورقية واتركها داخل الأحذية الرياضية طوال الليل وراقب الرائحة تتلاشى.

للحصول على رائحة الغابة، اختر “بلو بال وودز”.

حقائب الظهر وضروريات الفصل الدراسي

لا تنسَ تعقيم جميع الضروريات المدرسية لأطفالك – من حقائب الظهر إلى حافظة الأقلام.

رش زوفلورا الممزوج بالماء (استخدم نسبة 1:40 في الماء) على طول الحقيبة والحزام، واستخدم قطعة قماش ناعمة لمسح الرواسب.

جرب رائحة “بوكيه” من زوفلورا لإضافة رائحة تشعرك بالراحة تدوم طوال اليوم.

السيارة

من جولات المدرسة اليومية إلى مخيمات ما بعد المدرسة، يمكن لسيارتك أن تستقبل العديد من البكتيريا والجراثيم. ما عليك سوى رش زوفلورا المخفف لتعقيم السيارة من الداخل وقتل الجراثيم الضارة مع الاستمتاع برائحة منعشة طوال الرحلة.

جرب زوفلورا روز نوار للحصول على رائحة زهرية جميلة.

الأرضيات

عندما يعود الأطفال من المدرسة والملعب، فمن المؤكد سيجلبون معهم العديد من الجراثيم. للحفاظ على سلامة أطفالك، تأكد من تنظيف وتعقيم الأرضيات والأسطح يوميًا.

لتعقيم أفضل وترك رائحة منعشة تدوم طويلاً في المنزل، حاول إضافة 4 أكواب من زوفلورا فراش لينين و1.6 لتر من الماء في دلو لمسح الأرضيات وتعقيمها.

متوفرة للشراء عبر تجار التجزئة الرئيسيين عبر الإنترنت وفي المتاجر في دول مجلس التعاون الخليجي. متوفر في الإمارات العربية المتحدة لدى أمازون، ونون، وممزورلد، وفيرست كراي، وكارفور، وفي متاجر البيع بالتجزئة: ويتروز، وسبينس، ولولو، وشويترام، وأسواق، وغرانديوس، وجيان، وتعاونية الاتحاد، وتعاونية أبوظبي، وهوم سميث وعلى التطبيقات: ناو ناو، إنستاشوب والجروسر.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.zoflora.me

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.