تتصدر شركة بريودينتيال المجال بأكبر عدد من مؤهلي تصفيات رابطة التجارة

نيجيريا, 2022 أغسطس: يبلغ عدد مؤهلي تصفيات رابطة التجارة في الأشهر الستة الأولى من عام 2022 حوالي 222 متأهلًا مقارنةً بعدد 39 متأهلًا من نفس الفترة من العام الماضي، ما يمثل زيادة قدرها ستة أضعاف تقريبًا..وتواصل شركة بريودينتيال  الاستثمار في توزيع مبيعاتها لتوفير خدمة عالية الجودة وتلبية الاحتياجات المُتطوِّرة للعملاء.

أعلنت شركة بريودينتيال أفريكا تأهل 222 من مندوبي مبيعاتها – في سبعة من أسواقها في إفريقيا – لعضوية رابطة التجارة في النصف الأول من عام 2022. هذا مقارنةً بعدد 39 مؤهلًا لنفس الفترة من العام الماضي؛ بزيادة قدرها 469 بالمئة. ما يؤهل بدوره شركة بريودينتيال التي لديها أكبر عدد أعضاء في رابطة التجارة في إفريقيا إلى أكبر عدد من التصفيات القادمة من نيجيريا. مندوبو المبيعات عبارة عن وكلاء خدمات مالية ومستشاريها.

 وتعكس هذه النتائج الأداء القوي لشركة بريودينتيال في إفريقيا إذ حققت مبيعات مقياس القسط السنوي نموًا بنسبة 17 بالمئة وفقًا لما صرَّحت به الشركة في نتائجها المالية نصف السنوية لعام 2022. وسجَّلت ستة من أسواقها الثمانية نموًا مزدوجًا في مبيعات مقياس القسط السنوي.

صرَّح نايك هولدر – الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة بريودينتيال أفريكا – أنَّ الشركة تواصل التركيز على الاستثمار في قنوات التوزيع الخاصة بها لدعم احتياجات الصحة وحماية عملائها.

“وما زلنا نواصل تزويد موظفينا ومستشاري بالخدمات المالية بقدرات رقمية للتواصل والتفاعل مع العملاء بالإضافة إلى تقديم المشورة الشخصية. فلدينا استراتيجية متعددة القنوات والتوزيع ومتكاملة قادرة على التكيُّف مع احتياجات العملاء المُتطوِّرة وظروف السوق المحلية كما تضعنا في وضع جيد لاغتنام فرص النمو.

تمتلك شركة بريودينتيال أفريكا 11 ألف وكيل وشبكة تأمين مصرفية تضم أكثر من 600 فرع مصرفي في أسواقها الثمانية التي تضم الكاميرون وكوت ديفوار وغانا وكينيا وتوغو وأوغندا وزامبيا ونيجيريا.

 رابطة التجارة هي الرابطة العالمية الرائدة للمهنيين الماليين. يتولى أعضاء رابطة التجارة مسؤولية مهنة الخدمات المالية العالمية في المعرفة المهنية والسلوك الأخلاقي وخدمة العملاء. يقر الأعضاء بأنَّهم يضعون المعايير الدولية للتميُّز في مجال الخدمات المالية، ويلبون احتياجات العملاء الفريدة في المشهد المُتطوِّر للتمويل الشخصي الحديث مع الالتزام بمدوَّنة أخلاقيات صارمة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.