شركة بيرفكت كورب تطلق حلاً ثوري لإعادة تشكيل الوجه من خلال الذكاء الاصطناعي

ستسمح تقنية إعادة تشكيل الوجه من خلال الذكاء الاصطناعي لجراحي التجميل و مقدمي خدمات السبا الطبية و أخصائيي التجميل بتقديم تصورات رقمية دقيقة للعلاجات على وجه العميل.

نيويورك – أغسطس 30، 2022– قدمت شركة بيرفكت كورب، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والأزياء، اليوم، تقنية محاكاة الذكاء الاصطناعي الرائدة لجراحي التجميل ومقدمي خدمات السبا الطبية. سيسمح حل إعادة تشكيل الوجه الجديد بالذكاء الاصطناعي للمرضى بتصور نتائج مختلف العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية من خلال تقنية محاكاة الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

تسمح تقنية محاكاة الذكاء الاصطناعي المتقدمة للمرضى بتصور النتائج بواقعية لا مثيل لها.

تتيح تقنية إعادة تشكيل الوجه الجديدة من شركة بيرفكت كورب لجراحي التجميل وأخصائيي التجميل وغيرهم من الممارسين الطبيين تقديم تصورات دقيقة لوجوه مرضاهم من أجل إجراءات تحسين الوجه الجراحية وغير الجراحية. ستسمح هذه التقنية لمقدمي الخدمات بتقديم عمليات محاكاة عالية الدقة لعمليات شد الحاجب وعمليات تكبير الخدود والشفاه وعملية تجميل الفك والجفن والأنف. توفر هذه التقنية معاينة واقعية لنتائج العمليات التجميلية، وتكثيف الجهود التسويقية، وتعزيز التواصل بين الطبيب والمريض، والمساعدة في إدارة توقعات المريض، وزيادة الرضا عن النتيجة النهائية. يوفر الحل المرن دعمًا عبر الأنظمة الأساسية، مع تطبيقات الويب والجوّال على حدٍ سواء، مما يزيد من اهتمام الزبائن ويجعل التجريب متاحًا على الفور للزبائن المحتملين عبر الإنترنت أو أثناء الاستشارات الشخصية.

توسّع شركة بيرفكت كورب تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الحائزة على جوائز لتشمل الجراحة التجميلية وصناعات المنتجعات الطبية.

قالت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة بيرفكت كورب، أليس تشانغ: أصبحت الاستشارات المخصصة مهمة للمستهلكين الذين يتطلعون إلى تلقي نصائح وتوصيات مخصصة قبل الاستثمار في منتج أو خدمة جديدة. في صناعة المنتجعات الطبية، لا يمكن التقليل من قوة وقيمة عمليات محاكاة الذكاء الاصطناعي الواقعية للغاية. توفر عمليات المحاكاة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي للمرضى رؤية شخصية تساعدهم على الشعور بالثقة بشأن المضي قدمًا في إجراء العملية. يسعدنا أن نقدم تقنية الذكاء الاصطناعي الحائزة على جوائز من شركة بيرفكت كورب ونتطلع إلى تمكين القطاع بهذا الحل الجديد.

لمعرفة المزيد حول تقنية إعادة تشكيل الوجه الجديدة بالذكاء الاصطناعي، يرجى زيارة موقع: https://www.perfectcorp.com/business/products/face-reshaping


نبذة عن شركة بيرفكت كورب.:

شركة بيرفكت كورب هي موفر برنامج حلول تقنية للتجميل والموضة باستخدام الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز كخدمة مدفوعة الأجر، متخصص في تغيير شكل تجارب التسوق من خلال تمكين العلامات التجارية من احتضان العالم الذي أصبح في المقام الأول رقمياً. عن طريق مشاركة أسماء كبيرة في هذا المجال، تقدم مجموعة حلول بيرفكت كورب للشركات خبرات تعاونية، تقودها التكنولوجيا، تسهل عمليات التسوق المستدامة، الشخصية، والجذابة، كما أنها تمد العلامات التجارية بسلع المستهلك المتطورة. تقدم شركة بيرفكت كورب مجموعة متكاملة من تطبيقات الهاتف، تشمل YouCam Makeup وYouCam Perfect، لتوفر منصة للمستهلكين لتجربة المنتجات عن بعد، وإجراء تشخيصات البشرة، وتعديل الصور، ومشاركة الخبرات مع YouCam Community. لمعرفة المزيد، زوروا PerfectCorp.com.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.