مركز الرحمانية يستقطب مليون زائر منذ يناير 

استقطب مركز الرحمانية، الوجهة المجتمعية المثالية للتسوق والترفيه لسكان وزوار إمارة الشارقة ومنطقة الرحمانية، مليون زائر بين يناير وأغسطس 2022، مسجلاً نمواً بنسبة 50% في عدد الزوار مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الماضي.

ويقدم مركز الرحمانية نموذجاً جديداً لوجهات التسوق المجتمعي التي توفّر خدمات شاملة ومتنوعة تلبي احتياجات ومتطلبات العائلات والأفراد. وبلغت نسبة إشغال الوحدات المؤجرة في الرحمانية مول 98% وفقاً لآخر تحديث للبيانات، في حين سجل المركز نسبة إشغال 90% في يونيو 2022. يعمل مركز الرحمانية باستمرار على توفير مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق، لتقديم تجربة تسوق استثنائية لعملائه، واستجابةً لمتطلبات قطاع تجارة التجزئة المتنامية، كما يتيح المركز لزوّاره سلاسة التنقّل بين متاجر البيع ومنافذ الأطعمة والمشروبات ومراكز الترفيه.

وقال عبد الله الحريمل، المدير التنفيذي لقطاع الشركات الجديدة في تعاونية الشارقة: “يشهد مركز الرحمانية زيادةً مضطردة في عدد زائريه منذ افتتاحه في مارس 2021، مما يعكس تنامي مكانة المركز كوجهةٍ متكاملة للتسوق المجتمعي والترفيه. وتشكل هذه المؤشرات القوية حافزاً لنا لمواصلة تقديم تجربة تسوق استثنائية لأفراد المجتمع، ومرافق عالية الجودة وخدمات متكاملة. كما وتم تسجيل أكبر عدد من الزوار الذين استقبلناهم في المركز التجاري في الفترة الممتدة بين الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساءً، وشهدنا تنامي الإقبال على المركز من قبل الأفراد والعائلات على حدٍّ سواء.”

وأضاف: “نتوقع أن يتواصل المنحنى التصاعدي لعدد المتسوقين وزوار مركز الرحمانية خلال الأشهر القادمة من هذا العام، خاصة مع الافتتاح المتوقع للعديد من المتاجر الجديدة في المركز، الأمر الذي يحفزنا على تطوير خدماتنا تلبيةً لاحتياجات ومتطلبات زبائننا، وبما يتماشى مع هدفنا المتمثل في أن نكون مركز التسوق المتكامل الأقرب إلى كل أفراد المجتمع ليُضفي قيمة مضافة للمجتمع والارتقاء بتجربة زوارنا باستمرار.”

وقد رسّخ مركز الرحمانية مكانته كوجهة شاملة لجميع الاحتياجات المجتمعية، مثل منافذ الطعام والتسوق بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والخدمات والمرافق المتنوعة وغيرها. ويهدف المركز إلى تسهيل حياة الزوار من خلال تقديم مجموعة شاملة من الخيارات التي تلبي جميع الاحتياجات وتثري تجربة التسوق والترفيه.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.