دلتا باي ماريوت تفتتح فندقها في سيتي سنتر الدوحة

الدوحة- 13 أكتوبر 2022: أعلنت فنادق دلتا باي ماريوت، وهي جزء من مجموعة Marriott Bonvoy، والتي تضم 30 علامة تجارية استثنائية، عن إطلاقها في قطر مع افتتاح فنادق دلتا باي ماريوت سيتي سنتر الدوحة وذلك في الدوحة بتاريخ 6 أكتوبر 2022.

يقدم الفندق تجربة سفر سلسة، ويتيح للضيوف تحقيق توازن مثالي بين عملهم وحياتهم الشخصية سواء أكانوا يقيمون للعمل أو الترفيه. يقع الفندق الجديد في منطقة الخليج الغربي الصاخبة بالقرب من مراكز الأعمال والوجهات الرئيسية مثل مركز الدوحة للمعارض والأحياء الدبلوماسية والمالية ومول سيتي سنتر، كما أنه وجهة مثالية للإقامات القصيرة والممتدة.

وقال السيد سافاك جوفينك، نائب الرئيس الإقليمي- الخليج والمشرق وتركيا، في مجموعة ماريوت الدولية: “متحمسون لتقديم فنادق دلتا باي ماريوت إلى مشهد الضيافة المفعم بالحياة بقطر، وأضاف قائلًا: “ونود أن نتوجه بالشكر إلى شركائنا شركة الريان للاستثمار السياحي على دعمهم المتواصل كما نسعى دائمًا إلى إقامة علاقة طيبة والعمل معًا للمساهمة في نجاح قطاع السياحة في البلاد”

وأضافت ساندرا شولز بوتجيتر، نائب الرئيس- العلامات التجارية المميزة والمختارة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “فنادق دلتا هي علامة تجارية متميزة ذات فلسفة واضحة للعلامة التجارية “عمل بسيط ومثالي”، آملين من فنادق دلتا باي ماريوت سيتي سنتر الدوحة، تسليم الضرويات الأساسية بطريقة تجعل السفر سلسًا وممتعًا لضيوفنا”.

يضم فندق دلتا سيتي سنتر الدوحة المكون من 32 طابقًا 320 غرفة حديثة وواسعة مع لمسات تصميمية تتضمن لوحات ألوان محايدة مع لمسات ملونة وأعمال فنية لافتة للنظر تعرض نهج العلامة التجارية القائم على التصميم. توفر كل من الغرف والأجنحة والشقق المخدومة إطلالات على الخليج العربي أو مدينة الدوحة المبهرة. تتميز جميع الغرف في الفندق بوسائل الراحة المتميزة ومجهزة بمكاتب لخلق بيئة عمل منزلية مريحة.

تتميز عروض المطاعم في الفندق بقوائم مرتبة بعناية فائقة مع مكونات طازجة لتقديم تجربة طعام وشراب أصيلة. يقع مطعم وبار ميديوس في الطابق 32 ويطل على أفق الدوحة ، ويقدم تجربة تناول مأكولات إسبانية تقدم أشهى الأطباق الأصيلة مثل التاباس والبايلا والأروكس والفيديوا. تعد قاعة الطعام في ميديوس مساحة مثالية للتواصل والتواصل الاجتماعي والاسترخاء. يقدم مطعم بابيلونيا – تجربة حديثة للمأكولات الفارسية العراقية طوال اليوم (الفطور, الغداء و العشاء) ، ويطل على مناظر خلابة للخليج العربي. يقدم مقهى لويستينس المشروبات المنعشة وخيارات الطعام الصحي ، بينما تقدم شركة الدوحة للمخبوزات منتجات المخابز الطازجة والمعجنات والقهوة.

يتميز فندق دلتا سيتي سنتر الدوحة بمساحة تزيد عن 850 مترًا مربعًا للفعاليات، تشمل 9 غرف اجتماعات متعددة الوظائف، مما يوفر اختيارات ومرونة للاجتماعات والفعاليات من كل نوع. كما تشمل المرافق الترفيهية في الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وسبا إميرالد.

وتعليقا على الموضوع قال عمار صمد، المدير العام لفنادق متعددة: “يسعدنا أن نرحب بالضيوف في فندق دلتا باي ماريوت سيتي سنتر الدوحة، حيث يمكنهم توقع تصميم حديث وهادف، بجانب خدمة عصرية والاهتمام بالتفاصيل، كما نسعى إلى تقديم تجربة استثنائية وكرم الضيافة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء.”

ستشارك فنادق دلتا سيتي سنتر الدوحة في برنامج (Marriott Bonvoy) – برنامج سفر حائز على جوائز عالمية- مما يسمح للأعضاء بكسب واسترداد النقاط مقابل إقامتهم في الفندق الجديد، وفي الفنادق والمنتجعات الأخرى من خلال مجموعة العلامات التجارية الاستثنائية (Marriott Bonvoy). مع تطبيق Marriott Bonvoy ، يتمتع الأعضاء بمستوى من الخدمة الشخصية وتجربة عدم التلامس التي تتيح لهم السفر بسلام.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.