علي غالب جابر: عقارات عجمان تجذب المزيد من المستثمرين من الخارج

مشاركة ناجحة لشركة GJ Real Estate في سيتي سكيب مصر

حققت “GJ Real Estate” ، المطور العقاري الرائد ، نجاحا كبيرا خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب القاهرة ، حيث استعرضت مشاريعها العقارية المتميزة في إمارة عجمان ، والتي تضم محفظة عقارية تشمل جميع الخيارات التي يبحث المستثمرون والمستخدمون ، بما في ذلك الشقق من جميع الأحجام بجودة عالية وفي مواقع مميزة بإمارة عجمان

برزت “GJ Real Estate” بنهجها الشفاف في خدمة العملاء ، والذي يتميز بالنزاهة والإجراءات المناسبة في الوقت المناسب ، حيث يعمل فريق خدمة العملاء بلا كلل من أجل تلبية متطلبات وتوقعات شركاء الشركة والمستثمرين والمستخدمين.

وتعليقًا على نجاح مشاركة الشركة في المعرض ، أكد علي غالب جابر الرئيس التنفيذي لشركة GJ Real Estate أن الشركة تمضي قدمًا في خططها ومشاريعها لتزويد القطاع العقاري في إمارة عجمان بمزيد من المشاريع الرائدة التي تساهم في توفير وحدات سكنية متنوعة بجودة عالية مما يجعلها تستقطب المزيد من المستثمرين من جميع أنحاء العالم بسبب المرافق والبنية التحتية لإمارة عجمان التي تجعلها محط أنظار المستثمرين ، حيث تشهد زيادة مستمرة في عدد المقيمين في عجمان ، سواء كانوا مواطنين إماراتيين أو وافدين ، لما يتمتعون به من مزايا عديدة تتعلق بالقدرة على تحمل التكاليف ، وتوفيرالأمان والترفيه. نظرًا لأن مشاريع تطوير الإسكان التي لا حصر لها والتي ساهمت بها شركة GJ Real Estate تعمل على تسريع عملية التحول والتطوير في عجمان ، وبالتالي جذب المزيد من السكان من الإمارات العربية المتحدة ومن الخارج أيضًا ، وشهد جناحنا في سيتي سكيب القاهرة إقبالًا كبيرًا. وهو شاهد على الطلب الذي شهدته عجمان ومشاريع شركتنا التي اشتهرت بالجودة والاتقان ، ولتوفير أقصى متطلبات شركائنا والمستثمرين والمستخدمين النهائيين.

وأكد علي غالب جابر أن الشركة تحرص على توفير كافة الخيارات لشركائها من شقق بمساحات استوديو وغرفة وصالة وغرفتين وصالة ، مع توفر مساحات واسعة ، وتكييف مجاني ، ومواقف مجانية للسيارات ، وخدمات صيانة إضافة للمرونة في طرق التسديد وخدمات الصيانة والتكييف  ومواقف مجانية كما لا توجد عمولات بيع حيث تتم الصفقة مباشرة من المالك / بدون وسيط

تمتلك الشركة مجموعة واسعة من مشاريع التملك الحر التي تلبي أنماط الحياة المعاصرة للسكان المتنوعين ثقافياً في الإمارات العربية المتحدة. باعتبارها واحدة من أكبر مطوري العقارات في الإمارات العربية المتحدة ، فإن الاختلاف هو أن GJ Real Estate تتميز بإنشاء مشاريع فريدة ومبتكرة – مصممة لتناسب الأذواق الحديثة لسكان المدن حيث تقوم GJ Real Estate ، ببناء كل مشروع جديد حول الهدف الأساسي المتمثل في إجراء عملية شراء أو استثمار بأقصى قيمة وبأفضل وسائل راحة.

وعن مستقبل القطاع العقاري في عجمان قال علي غالب جابر: يواصل القطاع العقاري في إمارة عجمان تعزيز مكانته وأدائه القوي وتجاوز التحديات ، وهو ما أكده الطلب الواسع على مشاريع الشركة المختلفة ،  ويعزى أداء المبيعات المتميز على مستوى السوق إلى عدة عوامل ، من أهمها التزام الشركة بتلبية الطلب الحالي في السوق ، وإطلاق منتجات مصممة لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء.

وأكد علي غالب جابر حرص الشركة على المشاركة في المعارض داخليا وخارجيا لجذب المزيد من المستثمرين للإمارة ، حيث تعمل الشركة باستمرار على تطوير إستراتيجيتها التجارية للتكيف مع التحديات الاقتصادية التي تظهر بين الحين والآخر ، لافتا إلى أن الشركة تدير حاليا العديد من المشاريع العقارية التي تلبي احتياجات جميع الشرائح. يتواجد العملاء في مناطق مميزة حيث سيتمكن سكانهم من الاستمتاع بكافة المرافق التي توفرها المشاريع ، والتي تشمل الأمن والحراسة على مدار الساعة ، والحدائق ، ومنطقة لعب الأطفال ، من خلال تسهيلات دفع مباشر تصل إلى 7 سنوات.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.