Peaches & Cream يدعو ضيوفه للاستمتاع بالأجواء المبهجة والخصومات من السادسة إلى الثامنة مساء 


الإمارات العربية المتحدة، دبي – أكتوبر 2022:
أطلق Peaches & Cream، المطعم الأنيق المقام على الجانب الغربي من نخلة الجميرا بطراز مستوحى من شواطئ ميامي في الثمانينات، ساعة الخصومات التي تمتد من السادسة إلى الثامنة مساء من الأحد إلى الخميس كل أسبوع. وتستضيف الوجهة العائلية الأنيقة تلك الفعالية المسائية كي تتيح للضيوف الاستمتاع بالأجواء المبهجة والإطلالة الرائعة على الواجهة المائية. 

ساعة الخصومات من السادسة إلى الثامنة

ويقدم Peaches & Cream للضيوف من الأحد إلى الخميس ستة أنواع من المشروبات الخاصة بخصم قدره 50 بالمائة، بينما يحصلون على المشروب الأول مجانًا كي يحقق غايته من تشجيع الضيوف على التواصل وعيش تجربة اجتماعية فريدة. وتتضمن المشروبات المقدّمة تشكيلة واسعة من أباريق المشروبات بأسعار تبدأ من 80 درهمًا و120 درهمًا للكوكتيل بعد الحصول على الإبريق الأول مجانًا. 

وللراغبين بالاسترخاء بعد يوم طويل من العمل أو الاستمتاع بوقت المساء بطريقة مميزة، فلا شك في أن المطعم الشاطئي الأنيق سيأخذهم في رحلة عبر الزمن إلى حقبة الثمانينات الذهبية بينما يستمتعون بتناول المشروبات الفاخرة  التي يعدّها المختصون، على أنغام الموسيقى الكلاسيكية التي تحمل طابعًا عصريًا يناسب الديكورات الجميلة. 

اليوم: من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع 

الوقت: من الساعة 6 إلى 8 مساء 

  • ساعة الخصومات: أباريق المشروبات الخاصة بنصف السعر، وتشمل تشكيلة من ستة خيارات 
  • الإبريق الأول مجانًا، وتبدأ أسعار المشروبات من 80 درهمًا للإبريق الواحد و 120 درهمًا للكوكتيل

يمثل Peaches & Cream مفهومًا جديدًا أطلقته Limestone Lab، مجموعة الضيافة القائمة على التجارب المبتكرة، ويتميز بأجواء مستوحاة من شواطئ ميامي في الثمانينات والتي تروق للضيوف الراغبين بالاستمتاع بتجربة الطعام القائمة على التجارب الثقافية والاجتماعية. أما قائمة الأطباق المستوحاة من البحر المتوسط فتتضمن المأكولات البحرية الطازجة واللحوم الفاخرة وأطباق الباييلّا الشهية وتشكيلة من البيتزا اللذيذة كي يستمتع الضيوف بألذ المأكولات بينما يقضون وقتًا من الراحة في أجواء أنيقة وهادئة.   

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.