مجموعة فنادق ريكسوس مصر تستضيف بطولة كرة الطائرة الشاطئية للسيدات

مصر، في  14أكتوبر 2022: تدعو مجموعة ريكسوس مصر متمثلةً بفندق ريكسوس شرم الشيخ وفندق ريكسوس بريميوم سيغيت عشاق كرة الطائرة الشاطئية للاستمتاع بمشاهدة أفضل المباريات وأكثرها حماسةً، وذلك من خلال بطولة كرة الطائرة الشاطئية الاحترافية للسيدات والتي ستقام في الفترة ما بين 23 وحتى 27 أكتوبر الجاري، وستضيف الفعالية فرقًا محترفةً من ست دول مختلفة.

حيث ستتنافس الفرق المحترفة المتميزة القادمة من إنجلترا وألمانيا وإيطاليا وليتوانيا وبولندا والولايات المتحدة الأمريكية على الكأس، مقدمةً الأداء الأروع على الإطلاق في ملعب كرة الطائرة الشاطئية المغطى بالرمال. كما سيتمكن الحضور من لقاء نجومهم المفضلين من لاعبي هذه الرياضة الحماسية الممتعة، وستكون بانتظارهم سلسلة من الألعاب المسلية في المتجر، فضلًا عن الأنشطة الترفيهية الاستثنائية الكفيلة بتعزيز مدى تفاعلهم مع هذه الفعالية الراقية.    

ومن جانبه، قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، معلقًا بهذا الصدد: “يسعدنا استقبال فعالية زاخرة بالمتعة والتسلية كهذه الفعالية الرياضية المميزة التي تضفي مزيدًا من التميز على الفعاليات الترفيهية المميزة التي نسعى لتقديمها لضيوفنا الكرام في فنادقنا المختلفة. ويملؤني الحماس والثقة بأنّ منشآتنا ستعمل على تنظيم وإطلاق المزيد من الفعاليات الرياضية والمتعلقة باللياقة البدنية في المستقبل القريب”.

نبذة عن فنادق ريكسوس

تأسست فنادق ريكسوس عام 2000 وتُعدّ واحدةً من سلاسل الفنادق الأسرع نمواً في العالم، وهي تمنح الضيوف عطلات من العمر مع باقات شاملة ومتكاملة. تشتهر فنادق ومنتجعات ريكسوس بتقديم باقة من علاجات السبا الاستثنائية، إذ يضم كل منها مركز سبا وعافية مع حمّام تركي أصيل. يحتضن كل فندق مجموعة مميزة من المطاعم والاستراحات ويقدّم برنامجاً زاخراً بالفعاليات الترفيهية ومروحة استثنائية من الغرف والأجنحة الأنيقة.

يقدم كل فندق ومنتجع من ريكسوس لضيوفه ملاذاً رائعاً وملهماً نظراً لما يقدّمه من مرافق، ومطاعم وأماكن ترفيهية عالمية المستوى سواء في تركيا، الإمارات العربية المتحدة، روسيا، كرواتيا، سويسرا أو مصر. كما حازت فنادق ريكسوس عدة جوائز واكتسبت تقديرات عالمية من مؤسسات متخصصة ومرموقة، لاسيما جائزة الخمس نجوم الماسية من الأكاديمية الأميركية لعلوم الضيافة، وكونديه ناست، وجوائز السفر العالمية وجوائز تريب أدفايزر.

تتولى فنادق ريكسوس حالياً تشغيل أربعة فنادق في الإمارات العربية المتحدة، وهي: ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس دبي، وفندق وأجنحة ريكسوس نخلة جميرا في نخلة جميرا دبي، وريكسوس باب البحر في رأس الخيمة فضلاً عن ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.