شراكة حصرية بين سكون للتأمين ومركز أيه جي كارس لتقديم أفضل خدمات إصلاح السيارات إلى العملاء


وقّعت سكون للتأمين اتفاقية شراكة استراتيجية مع مركز أيه جي كارس، الذي يضم أضخم شبكة لمراكز الخدمة لمختلف أنواع السيارات على مستوى الإمارات العربية المتحدة، لتعزيز مكانتها كأبرز شركة تأمين على السيارات جديرة بالثقة وأكثرها تركيزا على راحة العملاء والجودة. 

بفضل الخبرات المكتسبة على مدار أربعين عامًا في مجال السيارات والأفرع الثمانية المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والتصنيف الخمسة نجوم من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والذي يعكس مستوى الجودة الفائقة لخدمات الإصلاح لديه، سيقدم مركز أيه جي كارس لعملاء سكون إمكانية التواصل مع استشاري خدمة متخصص وخدمة استقبال وتوصيل مجانية لأصحاب الثروات الضخمة، والأهم من ذلك ضمان على الإصلاح يمتد لـ 12 شهرًا.

وقد صرّح جان لوي لورانت جوزي الرئيس التنفيذي لسكون قائلاً: “أن سكون في عام 2020 كانت الشركة الرائدة في توفير عملية رقمية متكاملة لمعالجة مطالبات السيارات. واليوم وعلى الرغم من لجوء العديد من شركات التأمين إلى تقديم تأمين بأسعار زهيدة واختزال تكاليف الإصلاح بإرسال السيارات التي تعرّضت لحوادث إلى مراكز خدمة متواضعة المستوى، تُقدِم سكون للتأمين على النقيض تمامًا من خلال عقد شراكة مع أبرز شبكة من مراكز الخدمة فائقة الجودة مثل مركز أيه جيه كارس. ستتيح هذه الخطوة لسكون القيام بإصلاحات ذات جودة غير مسبوقة إضافة إلى توفير راحة البال لعملائها.” وأردف قائلاً: “تغمرنا سعادة بالغة ونحن نعقد هذه الشراكة مع مركز أيه جي كارس الجدير بثقة العملاء لكي يستعيد عملاؤنا سياراتهم بحالة مثالية بالإضافة إلى العديد من المزايا الحصرية التي يوفرها التعامل مع مركز أيه جي كارس.”  

ورغبة في توفير قيمة لا مثيل لها لجميع عملاء سكون، سيوفر مركز أيه جي كارس خدمة غسيل سيارات حصرية مجانية لـ 12 مرة سنويًا إضافة إلى خصم يصل إلى 50% على مجموعة متنوعة من خدمات السيارات مثل تظليل النوافذ وتغيير الزيوت وصيانة السيارات. علاوة على ذلك، سيتمتع عملاء سكون بمزايا الدخول مجانًا إلى مسار كبار الشخصيات بينما يفحصون سياراتهم في أثناء تسجيل السيارات في مراكز فحص السيارات المعتمدة من هيئة الطرق والمواصلات في الديرة والممزر. 

كما صرّح أرتورو لوجان الرئيس التنفيذي لشركة الغرير للمشاريع قائلاً: “نشعر بفخر شديد لعقد الشراكة مع سكون التي تمثل أبرز شركات التأمين على السيارات في الإمارات العربية المتحدة والتي توفر لعملائها باقة متنوعة من خدمات إصلاح السيارات والصيانة فائقة الجودة. ومن منطلق فخرنا أيضًا بالثقة التي أولتنا إياها عدة أجيال في جميع ربوع الإمارات العربية المتحدة، كان تركيز أيه جيه كارس منصبًا دائمًا على المحافظة على الثقة والجودة وتوفير الراحة والشفافية لعملائنا. نؤكد أيضًا على التزامنا بالارتقاء بخدماتنا المُقدمة إلى عملاء سكون الكرام وذلك بفضل أطقم فنيي الميكانيكا المتمرسين وشبكة المراكز المنتشرة في أرجاء الدولة وخدماتنا ذات القيمة الإضافية مثل ضمان الإصلاح على مدار 12 شهرًا وخدمات الاستقبال والتوصيل وخدمات كبار الشخصيات وذلك على سبيل المثال لا الحصر.” وأضاف قائلاً: “إن اختيار سكون لمراكز أيه جي كارس ليكون الشريك الجدير بالثقة يُعد برهانًا على سعينًا الدائم للارتقاء بجميع أعمالنا وتحسين تجربة العملاء لدينا.”

توفر سكون بالفعل منظومة رقمية متكاملة لمعالجة مطالبات السيارات بحيث تتيح إدخال السيارة إلى مركز الصيانة مع أول إخطار بالخسارة وإصدار الموافقة على الإصلاحات في وقت قياسي وتوجيه رسائل نصّية قصيرة في كل مرحلة من مراحل العملية. ومن المتوقع أن تعزز هذه الشراكة مع أبرز شبكة لمراكز صيانة السيارات من مساعي شركة سكون نحو توفير حماية استثنائية لعملاء التأمين على السيارات.

نبذة عن سكون للتأمين
تُعد عُمان للتأمين ش.م.ع. (التي يُشار إليها حاليًا بـ “سكون”) التي تأسست في عام 1975 واحدة من أبرز وأعرق شركات التأمين في الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم الشركة مجموعة هائلة من حلول التأمين الشاملة لأكثر من 830,000 فرد ومؤسسة تجارية في مجالات التأمين على السيارات والتأمين على الحياة والرعاية الصحية والتأمين العام (مثل التأمين على الممتلكات والطاقة والتأمين الهندسي والتأمين الجوي والبحري والتأمين ضد المسؤولية). تمتد عمليات “سكون” إلى جميع إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى سلطنة عُمان.

وتتعهد “سكون” بتوفير حلول تأمينية استثنائية تساعد في المحافظة على الثروات ورفاهية الإنسان وحمايتها. تضمن الشركة التي يقع مقرها في دبي تحقيق هذه الأهداف من خلال تقديم خدماتها إلى الشركات والأفراد من قبل فريق عمل يضم 650 خبيرًا متمرسًا يعملون من خلال شبكة عمل مترامية الأطراف من الفروع ووسطاء التأمين وشركاء التأمين المصرفي ووكالات التأمين إضافة إلى منصة تجارة إلكترونية متخصصة لخدمة العملاء.

حققت “سكون” أقساط تأمين مكتتبة بإجمالي 3,54 مليار درهم إماراتي في عام 2021، وهي شركة مساهمة عامة مُدرجة في بورصة سوق دبي المالي. ونظرًا لوضعها المالي المستقر، تتمتع الشركة بتصنيف ‘A’ لدي مؤسسة أيه إم بست للتصنيف الائتمانى، وتصنيف ‘A’ لدى وكالة ستاندرد أند بورز، و’A2′ لدى وكالة موديز.

كما تتميز الشركة باتباع نهج يتمحور حول العملاء مع تركيز منصب على تقديم خدمة متميزة لهم. وقد تمثلت الأولوية التي نضعها نُصب أعيننا دائمًا في إرساء علاقات طويلة المدى مع عملائنا، مع تحقيق رضا العملاء بصورة كاملة. ببساطة، تسعى سكون لتكون النموذج الذي يُحتذى به على مستوى المنطقة في مجال التميز في خدمة العملاء.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.