“دبي لينكس” ومدينة دبي للإعلام يتعاونان في هاكاثون طلابي إبداعي

  • حدث طلابي يجري تنظيمه يومي 26 و27 أكتوبر 2022
  • لجنة تقييم تضمّ أبرز قادة القطاع “ميماك أوجيلفي” وشركات أخرى

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أكتوبر 2022: تعاونت مدينة دبي للإعلام، المجمع الإعلامي المتكامل التابع لمجموعة تيكوم، مع مهرجان “دبي لينكس” العالمي للإبداع، لاستعراض حملات مبتكرة وحائزة على جوائز من خلال تنظيم هاكاثون الطلبة الإبداعي. وانطلاقاً من هدفها المتمثل في تنمية وتطوير المواهب الإبداعية الشابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ترمي هذه المسابقة إلى تحفيز الطلبة على تبني أساليب وطرق تفكير إبداعية في مجالات التصميم والإعلام والإعلانات والعلاقات العامة.

وسيجري تنظيم الهاكاثون الإبداعي يومي 26 و27 أكتوبر 2022 في قاعة المؤتمرات في مجمّع دبي للمعرفة، بمشاركة طلاب من جامعات قائمة في مجمّع دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمية العالمية. وسيحظى الطلاب خلال هذا الهاكاثون بفرصة استثنائية لاستعراض قدراتهم وتفكيرهم الإبداعي أمام لجنة تقييم تضمّ أبرز خبراء القطاع في “ميتا” والكثير غيرها.

ومن المقرّر الإعلان عن الفائزين في 27 أكتوبر من هذا العام، على أن تُوزّع الجوائز على هامش حفل توزيع جوائز مهرجان “دبي لينكس” العالمي للإبداع والمرتقب في العام 2023.

تضمّ لجنة التقييم تيل هومان، المدير التنفيذي الإبداعي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى شركة “ميماك أوجيلفي”، ومايان ألكين، مساعد المدير الإبداعي في شركة “تي بي دابليو آيه/ رعد”، وخالد حترش، مدير العمليات في مدينة دبي للاستديوهات، وديانا وايلد، الشريك المؤسس لشركة “أورورا 50”.

وفي معرض تعليقه على المنافسة، صرّح ماجد السويدي، النائب الأول لرئيس المجموعة مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للاستوديوهات ومدينة دبي للإنتاج، قائلاً: “تتغنّى دبي بنخبة كبيرة ومتنوّعة من المواهب الإبداعية، بدءاً من الموظفين المتخصصين ورجال الأعمال وصولاً إلى الطلبة الذين يحظون بفرص استثنائية لتنمية مهاراتهم واكتساب قدرات جديدة ضمن أبرز الجهات الأكاديمية، مثل مدينة دبي الأكاديمية العالمية ومجمّع دبي للمعرفة. المبدعون الشباب هم مستقبل القطاع الإبداعي، لذا يسعدنا في مدينة دبي للإعلام التعاون مع “دبي لينكس” في لتوفير منصة مبتكرة للطلبة والمواهب تحفز على الإبداع وتسلط الضوء على المواهب التي تذخر بها دبي والمنطقة على حد سواء، ما يسهم في ترسيخ مكانة دبي وجهةً عالميةً رائدةً للإبداع والمواهب”.

وقالت ثيا سكيلتون، مديرة مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع: “يسرّنا أن نتعاون مع مدينة دبي للإعلام لدعم المواهب الشابة وتنمية قدراتها، حيث يُعدّ هذا الهاكاثون الإبداعي فرصة مميزة للطلاب لإعداد موجز بشكل فوري واستعراض براعتهم في مجال التفكير الإبداعي أمام نخبة من أبرز قادة القطاع”.

ومن جانبها، قالت مايان ألكين، مساعد المدير الإبداعي في شركة “تي بي دابليو آيه/ رعد”: “أتوقع الكثير من المفاجآت من الطلاب وأشجعهم بالطبع على الاستمتاع باقتراح الأفكار المبتكرة والخارجة عن المألوف. وأفضل ما سيقدّمه لهم هذا البرنامج هو التجارب المميزة والاستثنائية والأشخاص الجدد الذين سيقابلونهم. لذلك، آمل أن يستمتعوا بكلّ لحظة من هذه التجربة الجديدة، وأنا على ثقة تامة بأنها ستكون تجربة سترافقهم لسنوات طويلة”.

للحصول على المزيد من المعلومات، يمكن الضغط على الرابط dubailynx.com/talent-and-training

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.