أروع العروض لاحتفال الهالوين لهذا العام منTraybae

الإمارات العربية المتحدة، دبي –19 أكتوبر 2022: كشفت Traybae، الشركة الناشئة المختصة بتقديم الكعك والبسكويت التقليدي البريطاني، عن أروع العروض لاحتفال الهالوين لهذا العام، حيث يمكن للعملاء طلب تشكيلة من المنتجات بنكهات مدهشة وزينة جميلة تتماشى مع أجواء الرعب المحببة في الاحتفال. 

هل تشعرون بالحيرة وتتساءلون عن أفضل الخيارات للهالوين بدلًا من الشوكولاتة المعتادة التي يستخدمها الجميع؟ تقدم لكم Traybae أفضل الخيارات والنكهات غير التقليدية التي يمكن تقديمها للضيوف في المنزل أو استخدامها في نشاط ممتع للتزيين. يمكن مثلًا استخدام مخبوزات OG Brownie لتمثل أرضية طينية في مقبرة معتمة وتزيينها بأشكال الزومبي والحجارة، أو تزيين المخبوزات بالمصابيح البرتقالية الحالمة او ثمار القرع الصغيرة وحتى رسومات الأشباح البيضاء. وإن كنتم ستشاركون في حفل، فإن هذه الحلوى ستكون خيارًا رائعًا للمشاركة مع زينة خاصة بالهالوين لتبهر الجميع وتمنحهم مذاقًا لا ينسى.  

تتميز منتجات العلامة بتقديم تجربة تتجاوز المذاق الشهي للكعك والمخبوزات، فهي احتفاء بأعلى مستويات الجودة وتتوفر حاليًا بستة نكهات مميزة: 

  • The Jammin Blondie: وهي صفوف لا تقاوم من لفائف المربى وقطع الشوكولاتة البيضاء المتوّجة بتشكيلة من البسكويت مع المربى
  • The Lotulicious Blondie: مخبوزات شهية بنكهة بسكويت اللوتس ومشبعة بالشوكولاتة البيضاء الشهية ومزيّنة بقطع بسكويت اللوتس. 
  • The OG Brownie:وهي قطع البراوني الأشهر لدى العلامة، وتتميز بالشوكولاتة الطرية والغنية المصنوعة من أجواد أنواع الحليب والشوكولاتة البلجيكية. 
  • The Cookie Bar: مع قطع الشوكولاتة البلجيكية وقطع شوكولاتة مارس، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق الشوكولاتة.
  • The Caramel Crispy: لمسة مختلفة لمحبي رقائق الأرز المقرمشة، فهي مصنوعة من رقائق الأرز المتوجة بمزيج الكراميل السري الشهي من Traybae وألذ قطع الشوكولاتة البلجيكية والبيضاء.
  • The Malteser Slice:   وهي من الخيارات المفضلة دومًا وتتميز بمذاق شوكولاتة مالتيزرز المتوجة بشوكولاتة الحليب البلجيكية الفاخرة والمزينة بالشوكولاتة البيضاء الذائبة. 

بوسعكم اختيار ضيافتكم المميزة أو هداياكم الفريدة في حفل الهالوين من تشكيلة Traybae وطلبها عبر Deliveroo للتوصيل في نفس اليوم، كما يمكن للراغبين باستضافة الحفلات طلب كميات المخبوزات الشهية من موقع Traybae قبل وقت مناسب (حيث قد تحتاج الصفوف إلى حوالي ثلاثة أيام ولا يمكن طلبها إلا عبر الموقع الإلكتروني للعلامة). 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.