عروض رائعة لسهرة السيدات وغداء الأعمال وغيرها الكثير لدى مطعم Mama Zonia

الإمارات العربية المتحدة، دبي –18 أكتوبر 2022: يطلق مطعم Mama Zonia، المطعم الحاصل على الجوائز والذي يتميز بموقعه في قلب دبي مارينا وتصميمه المستوحى من أدغال الأمازون، قائمة جديدة لسهرات السيدات أيام الثلاثاء ولغداء الأعمال أيام الجمعة. ويقدم المطعم لضيوفه كذلك تجربة فريدة على أنغام رقصات السامبا الأمريكية الجنوبية والألحان المبهجة التي يقدمها منسق الأغاني الكولومبي بالمطعم لتتحول التجربة إلى حفل أسبوعي في المارينا.

ويمكن للضيوف كل ثلاثاء من الساعة السادسة مساء حتى منتصف الليل الاستمتاع بتجربة مدهشة ضمن سهرة السيدات Glamazon التي يقيمها المطعم الفريد، والتي ترافقها ألذ الأطباق والمشروبات في قائمة جديدة ومميزة. وتتمازج النكهات الشهية مع أروع فقرات الترفيه في أمسية حيوية مبهجة، ليستمتع الضيوف بقائمة من طبقين بسعر 155 دره ًما إمارات ًيا أو ثلاثة أطباق بسعر 169 دره ًما إمارات ًيا – تشمل

كلاهما ثلاثة مشروبات مجانية.

وتتنوع الخيارات في هذه التجربة الفريدة بين تونا ماكي رول وساكي تاكوز وبيف رول وسلطة البابايا كخيارات للمقبلات، بينما تضم الأطباق الرئيسية، السالمون المشوي وشرائح اللحم الأسترالي المشوي والنودلز التايلندي بالدجاج وجنغل كاري. أما التحلية فهناك

الموز المشوي وحلوى تريليش والمثلجات أو السوربيه بنكهات شهية. ويمكنكم الاستمتاع بالطعام برفقة المشروبات المختصة اللذيذة على إطلالة رائعة للمرسى.

سهرة السيدات Glamazon: اليوم: كل ثلاثاء – الوقت: من 6 مساء إلى 12 منتصف الليل

العرض :

● وجبة من طبقين مع ثلاثة مشروبات مجانية بسعر155درهًما إماراتًيا 

● وجبة من ثلاثة أطباق مع ثلاثة مشروبات مجانية بسعر169 درهًما إماراتًيا

في كل أسبوع من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة الثانية عشر ظهرا والثالثة بعد الظهر، يستمتع الضيوف في Mama Zonia بتناول وجبة غداء من اربعة أطباق يمكنهم خلالها التواصل مع الزملاء أو إتمام صفات العمل أو غير ذلك. وتشمل القائمة اللذيذة تشكيلة من الأطباق المبتكرة التي تدمج بين تأثيرات مطابخ أمريكا الجنوبية وآسيا والبحر الكاريبي، وبسعر 110 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد.

تبدأ الوجبة بطبق ميزو شريو الشهي قبل اختيار المقبلات من تشكيلة تشمل رول التونا وبوكي السالمون وسلطة الأفوكادو وبيف تاتاكي. أما الأطباق الرئيسية فتضم خيارات سمك الدنيس وطبق الدجاج بالتمر الهندي ولحم العجل بالفلفل الأسود ونودلز الأرز، وتتضمن الوجبة خيارات الحلويات من الموز المشوي وسوربيه جود الهند أو نوعان من السوربيه مع الماء في أجواء رائعة مستوحاة من الغابات الاستوائية.

غداء الأعمال

اليوم: من الاثنين إلى الجمعة 

الوقت: من 12 ظه ًرا إلى 3 عصرًا

العرض :

● وجبة من أربعة أطباق بسعر 110 درهم إماراتي

وللراغبين باستهلال نهاية الأسبوع بأجمل الفعاليات، فإن مطعم Mama Zonia هو الخيار الأمثل لتناول العشاء في أجواء مبهجة ليلة الجمعة، حيث يقدم قائمة من الخيارات الشهية والمشروبات اللذيذة التي يستمتع بها الضيوف على أنغام منسق الأغاني الكولومبي ورقصات السامبا من أمريكا اللاتينية. وتكتمل روعة الأجواء بفضل الإطلالة المذهلة على القوارب ومرسى دبي.

لا تفوتوا قائمة الأطباق التي يقدمها المطعم، والتي حازت على أفضل التقييمات ومنها أنواع السيفيتشي والسلطات ولفائف ماكي رولز والساشيمي والنيجري والمقبلات الساخنة والتاكو وأسياخ المشويات وأطباق الأسماك والمأكولات البحرية وأطباق اللحوم والدجاج والمشويات والأطباق النباتية والخضروات – بينما تختتم الوجبة دو ًما بألذّ الحلويات.

مساء الجمعة: اليوم: كل جمعة الوقت: مساء حتى الساعة 2 صبا ًحا

العرض: حسب أسعار قائمة الطعام

يقع مطعم Mama Zonia الحيوي في الطابق الثاني من “بير 7” في دبي مارينا، وقد أسسه بيدروس ساغديجان عام 2018 بطابع مستوحى من الأمازون ليقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية المستوحاة من أمريكا الجنوبية وآسيا والبحر الكاريبي. وبفضل الابتكار

والتميز في الأطباق المقدمة، حصل المطعم على عدد كبير من الجوائز سنو ًيا منذ افتتاحه، ومنها جائزة Fact Magazine Dining للعام 2020-2021 عن وجبة برانش “سيكرت جنغل”، وجائزة تايم آوت لأفضل المطاعم الأمريكية اللاتينية 2020-2021.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.