سوشال دستريكت تقيم تحدي الموسيقىLive Acoustic Musicلأربعة أسابيع متتالية

الإمارات العربية المتحدة، دبي – أكتوبر 2022: تدعو سوشال دستريكت، الوجهة التجريبية للمطاعم والمقاهي والتي تقدم للضيوف تجربة فريدة متعددة الحواس، كافة الموسيقيين والمغنين الطموحين للصعود إلى المسرح، حيث تقيم الوجهة الأنيقة والمحبوبة جلسات حية للعروض الصوتية بالتعاون مع Cre8tive Entertainment لتتيح الفرصة للراغبين باستعراض مواهبهم في الموسيقى والفوز بجوائز نقدية. 

تتميز سوشال دستريكت بموقع رائع الجمال يطلّ على أكبر النوافير في العالم في ذا بوينت بنخلة جميرا، وتدعو الراغبين بالمشاركة في تحدي الموسيقى Live Acoustic للحضور والمنافسة على الفوز. تبدأ الفعاليات يوم الثلاثاء 18 أكتوبر وتقام كل ثلاثاء بين الساعة 8 و 11 مساءً على مدى أربعة أسابيع، ليحصل الفائز في الختام على لقب أفضل فنان منفرد. وخلال الأسابيع الثلاثة الأولى، تذهب الجائزة إلى فائزين في كل أمسية بينما يتنافس الستة الفائزون على لقب أفضل فنان منفرد في الليلة الأخيرة خلال الأسبوع الرابع. 

على الراغبين بالمشاركة التسجيل للفعالية، حيث يحصل الفائز باللقب على 1000 درهم من سوشال دستريكت وقسيمة لشراء الأجهزة الموسيقية من تومسون ميوزك بالإضافة إلى فرصة العزف على مسرح سوشال دستريكت في فعالية أخرى. وترحب الوجهة بالموسيقيين المشاركين ليصعدوا المسرح من جديد ويقدموا عروضهم كل أسبوع حتى في حال ترشيحهم للنهائيات. انضموا إلينا كل ثلاثاء – فالجمهور هو من يصوّت للفائزين في كل أمسية!  

تعدّ سوشال دستريكت نقطة التقاء لأبرز المفاهيم العصرية للأطعمة والمشروبات في المنطقة بهدف تقديم تشكيلة منوعة من النكهات العالمية، والتي تجمعها منصة كيتوبي العالمية الرائدة للمطابخ السحابية المدارة. تتضمن الأسماء المشاركة كلًا من بينسانيتي، وكوكلي، وإتشيبان سوشي، وزاروب، وكافيه سيركل، وروك هاوس سلايدرز، وجابانغ وغيرها. 

وتتسع الوجهة المرموقة لعدد يصل إلى 1200 ضيف وتزدان بكروم العنب وصالات الطعام والمشارب الأنيقة والمساحات الاجتماعية والأركان الترفيهية ومناطق إقامة ورش العمل المخصصة للطهي، إلى جانب منطقة جلوس خارجية محاطة بالحدائق الجميلة ومضاءة بالأنوار الهادئة. 

حولSocial Distrikt:

يقع Social Distrikt في The Pointe ، نخلة جميرا ، وهو وجهة مثالية لمن يبحثون عن تجارب تناول طعام مع الأصدقاء. و يلبي البار الحضري التجريبي وقاعة الطعام لوحة متنوعة . سواء كنت تلتقي بالأصدقاء لتناول القهوة ، أو تبحث عن التسلية والترفيهية في مساحة تفاعلية ، فإن Social Distrikt سيقدم للضيوف تجربة تناول طعام ممتعة لا تُنسى وتجربة الاسترخاء.

حول Limestone Lab:

Limestone Lab هو “استوديو تصميم التجربة” تم إنشاؤه من قبل اثنين من رواد الأعمال الشغوفين بمهمة أساسية تتمثل في إعادة تصور سوق الضيافة. تأسس لايمستون لاب في عام 2021 في الإمارات العربية المتحدة مع خطط توسع مستقبلية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. يهدف Limestone Lab إلى إنشاء تجارب مؤثرة وذات مغزى لجماهيره ، مع التركيز بشكل خاص على المجتمع. ستكون مفاهيم المأكولات والمشروبات للشركة تجريبية واجتماعية وثقافية مدفوعة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.