امزج وطبق أفضل الوجبات لطفلك مع بمبل بي فود

أكتوبر 2022 – كم مرة جلسنا وتساءلنا عما يجب أن نحضر لأطفالنا في اليوم التالي؟ أو حتى كم مرة فتحنا تلك الثلاجة لنرى كيف يمكننا أن نحضر وجبة لأطفالنا لليوم التالي. إنه عبء كبير على الوالدين للتأكد من أن طفلهم الصغير لديه جميع المتطلبات الغذائية من خلال وجباتهم.

تأسست الشركة الاماراتية بمبل بي فود للأطعمة المجمدة الجاهزة للأطفال في الإمارات العربية المتحدة، وتم تطوير عبوات طعام بمبل بي فود لحصول الطفل على التغذية الصحية التي يحتاجها والتي تكون في نفس الوقت غنية بالنكهات من دون إضافة الملح والسكر أو المواد الحافظة. علاوة على ذلك، تهدف الشركة إلى بناء مجتمع صحي باستخدام المكونات العضوية و الطبيعية وغير المصنعة. 

قالت قدريه العوضي، المؤوسس والرئيس التنفيذي لشركة بمبل بي فود: “ما يجعل منتجاتنا فريدة هي كيفية تنوعها ليستمتع بها جميع أفراد الأسرة، وليس الأطفال فقط. يعد تحويلها إلى طبق لجميع أفراد الأسرة أمراً سريعاً وسهلاً. هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها جعل منتجاتنا أطباق مناسبة للبالغين والاستمتاع بها. أيضآ فإننا نضيف دائماً توصياتنا على الموقع الإلكتروني تحت كل منتج”.

اطلعوا على الطرق العديدة لمزج الوجبات لطفلك مع بمبل بي فود:

  • اليقطين فقط عبارة عن خليط اليقطين سلس يمكن تحضيره بأربع طرق مختلفة. اولا ممكن خلطه مع خضروات اخرى مع الماء ليصبح شوربة خضار. الطريقة الثانية هي إضافته إلى المعكرونة المطبوخة مع أي خضار وبروتين من اختيارك، وستصبح صلصة معكرونة سهلة وصحية ومليئة بالألياف. ثالثا، يمكن إضافة العبوة مع الريزوتو المطبوخ والمرق، للحصول على ريزوتو باليقطين. أخيرًا، يمكنك تسخينها وتناولها كطبق جانبي مع شريحة لحم كبديل للبطاطس المهروسة.
  • خليط التوت من بمبل بي فود هو أيضاً هريس سلس. يمكن إضافته إلى الزبادي ثم وضعه في قالب المصاصة لتجميده، لتزويد طفلك بمكافأة لذيذة و صحية. يمكن أيضًا إضافته فوق الزبادي اليوناني مع بعض الفواكه وموسلي للحصول على إفطار صحي للآباء.
  • كرات اللحم والصلصة متعددة الاستخدامات أيضاً. الطريقة الأولى لتقديمها لأطفالك هي فقط عن طريق تسخينها وإضافة المعكرونة المطبوخة عليها. يمكنك إضافة الملح والجبن على لتقديمها لأطفالك الأكبر سنًا أو يمكن للآباء تناولها. بدلاً من ذلك، يمكنك تسخين كرات اللحم والصلصة وإضافتها إلى شطيرة محمصة لتحضير شطيرة لذيذة بكرات اللحم!
  • مزيج الخضار من بمبل بي فود الخاص بنا عبارة عن خليط سميك يمكن استخدامه في العديد من الوصفات. أولاً، يمكن استخدامه كشوربة، كل ما عليك فعله هو إضافته إلى الماء وزيادة البروتينات للحصول على حساء كثيف. الطريقة الثانية لتحضير المزيج هي إضافة البيض والدقيق وبيكربونات الصودا إلى المزيج ثم طبخها لتحصل على فطيرة بانكيك لذيذة. الطريقة الأخيرة لتقديم هذه الخليط مع المعكرونة المطبوخة ليستمتع بها طفلك الصغير في مرحلة الفطام.

للمزيد من المعلومات؛ يرجى زيارة بمبل بي فود عبر موقع https://www.bumblebeefood.com/  أو عبر انستجرام @bumblebee_ae

نبذة عن بمبل بي فود:

شركة بمبل بي الإماراتية هي شركة ناشئة تملكها قدريه العوضي، و تقدم وجبات مجمدة جاهزة للرضع والأطفال الصغار. تم تطوير القائمة بعناية من قبل اختصاصي تغذية الأطفال وطاهي معتمد؛ بالإضافة إلى ذلك، يتم الحصول على جميع المكونات العضوية محليًا، ويعد البروتين المستخدم خالي من الهرمونات. يتم طهي أطعمة بمبل بي من الصفر، بما في ذلك الصلصات، لتقديم نكهات وقوام جديد مختلف لكل وجبة لتلبية احتياجات كل طفل. تتمثل مهمة الشركة في ضمان تطوير طفلك علاقة صحية ومستدامة مع الطعام.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.