جريئة، مبتكرة، مخصصة.. مجموعة المجوهرات الراقية والرائعة من بافيت جوجرال

**مجوهرات فريدة من نوعها مصنوعة من الأحجار الكريمة الرائعة والمستوحاة من عالم البحار**

31أكتوبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة– أطلقت مصممة المجوهرات الراقية بافيت جوجرال، المشهورة بمجوهراتها المصممة حسب الطلب والمستوحاة من الطبيعة، مجموعتها الجديدة الرائعة. تشتهر المجموعة بجرأتها وفخامتها ومجوهرات فريدة وراقية مصممة بشكل فريد ومصنوعة يدوياً بدقة. تصنع بافيت كل قطعة يدوياً بدقة مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل. هدفها ليس فقط تصميم مجوهرات فريدة من نوعها، ولكن أيضاً لتثقيف الناس حول جمال وخصائص الأحجار الكريمة النادرة.

تروي كل قطعة من تصميم بافيت قصة وتجعل مرتديها يشعر بالجرأة ويبرز وسط حشد من الناس. تتعمق مجموعة مارين من بافيت في استكشاف عجائب المحيط وتعكس هذا العالم ذي الألوان الزاهية من خلال الألوان الغنية. تستخدم قطع المجموعة تقنياتها المميزة – دمج الأحجار المرصوصة الفريدة واستخدام مجموعة من الألوان المثيرة للاهتمام.

تعرفي على أكثر القطع شهرة من مجموعة مارين من بافيت جوجرال:

أقراط السرطان – 124،600 درهماً إماراتياً

أقراط السرطان مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً مع أكثر من 800 قطعة من الزفير البرتقالي والزفير الوردي والزفير الأصفر والياقوت لخلق تأثير مذهل. تحمل أقراط السرطانات هذه، التي تتمتع بتصميم رائع، حجر من التنزانيت والألماس المستدير على شكل قلب باللون الأزرق الداكن اللامع بين مخالبها. السرطانات هي رمز الطبيعة البديهية والمثابرة والاكتفاء الذاتي.

خاتم الأخطبوط – 37،600 درهماً إماراتياً


 خاتم الأخطبوط المذهل والجريء مرصع من الذهب عيار 18 قيراطاً وبحجر أوبال الشوكولاته البيضاوي الجميل وألماس كونياك اللامع المستدير والألماس

 المستدير اللامع. تم تصميم كل من الأرجل الثمانية، المصنوعة يدوياً، بشكل فردي لعرض الشكل المثالي. الأخطبوط هو رمز لقدرتنا على التغلب على المواقف الصعبة بالذكاء والمرونة والإبداع. هذا الخاتم بالتأكيد يعد مطلقاً للمحادثة.

أقراط قناديل البحر – 150،200 درهماً إماراتياً

تحتوي أقراط قناديل البحر على أكثر من 2000 من الزفير الوردي وعرق اللؤلؤ والتورمالين الوردي والألماس المرصعة بالذهب عيار 18 قيراطاً. ترمز أقراط قناديل البحر، المستوحاة من أكثر الحيوانات الروحية العظيمة والقوية في العالم البحري، إلى التوازن والمرونة والصمود والوقاية. يوجد زوج لامع من التورمالين الوردي الجميل فوق عرق اللؤلؤ الذي يمثل رأس قنديل البحر


 وتم صنع أذرع قنديل البحر بالزفير الوردي والماس وهذه القطعة قابلة للدوران 360 درجة. كانت أقراط قناديل البحر من بين المتأهلين للتصفيات النهائية في جائزتي مجوهرات مرموقتين: جوائز IJ Jewellers Choice Awards في الهند وجوائز Saul Bell Design Awards في الولايات المتحدة.

يمكن حجز المواعيد في استوديو بافيت جوجرال الموجود في مبنى 4 B202، حي دبي للتصميم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.pavitgujral.com/ ويمكنك مواكبة آخر تحديثات العلامة التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي عبر انستجرام @pavitgujraldesigns.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.