الإمارات الإسلامي ينظم إحتفالاً بـيوم العلَم الإماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 نوفمبر 2022: نظم “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، حفلاً بمناسبة يوم العلَم الإماراتي في مقره الرئيسي بمدينة دبي الطبية. وشارك صلاح أمين، الرئيس التنفيذي في “الإمارات الإسلامي”، وأعضاء من الإدارة العليا وموظفو المصرف في مراسيم رفع العلَم أثناء ترديد النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.     

وحرص “الإمارات الإسلامي” على مشاركة كافة إمارات الدولة ومؤسساتها في الاحتفال بيوم العلَم الإماراتي منذ انطلاق هذه المبادرة لأول مرة في عام 2013 للاحتفال بتسلّم المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، مقاليد الحكم في دولة الإمارات في عام 2004. ويُعدّ يوم العلَم مناسبة وطنية تتيح لمواطني الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها التأمل فيما حققته الدولة من إنجازات مشهود لها عالمياً، وتسلّط الضوء على الجهود العظيمة التي بذلها القادة المؤسسون في بناء وطن متماسك تترسخ فيه مفاهيم الوحدة والانتماء.   

نبذة عن “الإمارات الإسلامي”:

يعد “الإمارات الإسلامي”، المدرج في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM:EIB) والتابع لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، أحد المصارف الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أثبت “الإمارات الإسلامي” الذي تأسس في عام 2004 تحت اسم “مصرف الإمارات الإسلامي” جدارته كلاعب رئيسي في قطاع الخدمات المالية الزاخر بالمنافسة في الدولة.

يقدم “الإمارات الإسلامي” لمتعامليه مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، تشمل الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال والشركات عبر شبكة تضم 41 فرعاً و206 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء الدولة. وفي مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية وعبر الهاتف المتحرّك، الذي يشهد نمواً متسارعاً، يعتبر “الإمارات الإسلامي” رائد الابتكار في هذا الميدان، فهو أول مصرف إسلامي يقوم بإطلاق تطبيق للخدمات المصرفية على الهاتف المتحرّك، ويقدم خدمة الدفع السريع “آبل باي” في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة على إطلاق خدمة المحادثات المصرفية للمتعاملين عبر تطبيق “واتساب”.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.