مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تستقبل بعثة المتابعـة الدولية لتقييم خدمة الوقاية من التعرض المهني للإشعاع

دبي، 3 نوفمبر 2022: استضاف المركز الوطني للوقاية من الإشعاع في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحيـة البعثة الدولية لتقييم خدمة الوقاية من التعرض المهني للإشعاع، لتقييم خدمة الوقاية من التعرض المهني للإشعاع.

وتأتي استضافة البعثة في إطار مساعي الدولة إلى ترسيخ الريادة والتمييز في جميع الخدمات الصحيـة والوقايـة، حيث قام مقدمي خدمات التعرض المهني للإشعاع في دولة الإمارات باستعراض حزمة من الإنجازات التي تحققت، بالإضافـة إلى الخطط التحسينية في ذات المجال.

وضمن أجندة البعثـة وبحضور الدكتورة أمينة الجسمي مدير إدارة الأشعـة في المؤسسة، استعرض المركز خدمات الوقاية من التعرض المهني للإشعاع، حيث أشاد الوفد بجودة الخدمات ومطابقتها لمعايير الوقاية المعتمدة دوليـاً. 

وأكدت الدكتورة أمينة الجسمي مدير إدارة الأشعـة أهميـة خدمات الوقاية من التعرض المهني للإشعاع في حماية الكوادر البشرية التي تتعامل مع مصادر مشعـة في القطاعات الصحية والصناعيـة، مشيرة إلى وجود خطـة تطويرية لتوسيع خدمات المركز الوطني للوقاية من الإشعاع.  

بدورها أفادت السيدة/ مريم الهاجري-مدير المركز الوطني للوقاية من الإشعاع، بأن المركز يقوم بتقديم خدمات الوقاية من التعرض المهني للإشعاع للقطاعات الحكومية والخاصة على مستوى الدولـة، ويعمل بشكل مستمر على تطوير وتحديث خدماته بما يتناسب مع المعايير الدولية للوقاية من الإشعاع.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.