مجموعة”ساكور كيدز”لخريف وشتاء عام2022

قطع عصرية وتصاميم مريحة وألوان نابضة بالحياة

شفت علامة الأزياء الأوروبية الفاخرة لملابس الأطفال “ساكور كيدز” عن مجموعتها لخريف وشتاء 2022 التي تتضمن مجموعة مذهلة من قطع الملابس الأساسية المتنوعة والسترات المميزة والملابس المنزلية الفاخرة المثالية للموسم الجديد. توفّر المجموعة المستوحاة من أسلوب التصميم الفريد الذي تتميز به العلامة التجارية تشكيلة من التصاميم الأنيقة والعملية التي تُدخل البهجة والمرح على قلوب الصغار.

من الثياب اليومية الملائمة للأطفال إلى ملابس المناسبات والملابس المنزلية الفاخرة، فإن مجموعة “ساكور كيدز” لخريف وشتاء 2022 لا تعتبر فقط أنيقة وكلاسيكية ولكنها أيضاً مرحة. بالنسبة للأولاد، تشمل التصاميم قمصان البولو، والقمصان ذات الأزرار الأنيقة، والسراويل، والسترات، في حين يمكن للفتيات أنّ يبدون جميلات في ثياب ذات طبعات مشرقة ومتفائلة، والسترات الصوفية المتنوعة والفساتين الأنيقة، وكلها مصممة بأناقة وجودة عالية.

الصيحات الثلاثة الرئيسية التي تمّ إبرازها في المجموعة هي:

مجموعة العطلة

قطع أساسية مُصمّمة تصميماً جيدًا. لا تتميز بأنّها مُتعدّدة الاستخدامات فحسب، بل مُتعدّدة الوظائف أيضًا تضفي لمسة تجمع بين الأناقة والمتعة على الحياة اليومية. تستحوذ الأناقة المميزة والجودة العالية على هذه المجموعة ويتمّ إبرازها في المنتجات النموذجية والمصنوعة حسب الطلب والتي تتسم بالراحة والبهجة في نفس الوقت.

مجموعة “ويلد أوتوبيا”

مستوحاة من الطبيعة والتراث والمجتمع، تتميز مجموعة “ساكور كيدز” لخريف وشتاء 2022 بخياطة ممتازة، وكلاسيكيات خالدة وألوان مناسبة للفتيات والفتيان. أدى إدخال بعض الإضافات العملية على البلوزات والسترات الصوفية ذات الوجهين والسترات الدافئة والفساتين المتوسطة الطول وسراويل الجينز المستوحاة من الطراز القديم إلى إبتكار مجموعة تشجع على خوض المغامرات واللعب.

مجموعة الحفلات

تلعب المواد الناعمة والفاخرة دوراً بارزاً في توفير الدفء والراحة من خلال التصاميم كبيرة الحجم التي يمكن إرتداؤها لفترات طويلة. بالنسبة للشباب والمراهقين، توفر الملابس المُزينة بعناصر عالية اللمعان أسلوباً جديداً لملابس الحفلات عبر تشكيلة مميزة من الافرولات والجامبسوت وأطقم الملابس المتطابقة التي تعتبر مثالية للحصول على مظهر أنيق وجذاب.

إنّ المجموعة متوفرة الآن في متاجر “ساكور كيدز”، دبي مول، ومردف سيتي سنتر، وياس مول، ودوحة فستيفال سيتي، وسيتي سنتر البحرين وعلى الإنترنت عبر موقع 

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.