سلسلة مطاعم البرجر”بيكل”(Pickl)تستعد لافتتاح أولى فروعها الدولية في مملكة البحرين في ديسمبر القادم

نوفمبر 2022 (المنامة، مملكة البحرين): تستعد سلسلة مطاعم “بيكل”  (Pickl)للوجبات السريعة والحائزة على عدة جوائز في دولة الإمارات العربية المتحدة لافتتاح أول فرع دولي لها في مملكة البحرين، حيث تم اختيار شركة الزياني للأغذية، الذراع الاستثماري في قطاع الأغذية التابعة لمجموعة استثمارات الزياني، كشريك الامتياز في المملكة، في حين سيتم افتتاح أول فرع لـ”بيكل”  (Pickl)في البحرين في شهر ديسمبر القادم.

تأسس “بيكل”   (Pickl)من قبل السيد ستيف فلاويث والسيد نبيل الرنتيسي، حيث افتتح أول فروعه في دبي في عام 2019، وتوسع بسرعة لتشمل السلسلة 10 مواقع تعمل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقدم المطعم قائمة غنية من اللحم البقري الخالي من المواد الحافظة والهرمونات والمضادات الحيوية، والدجاج المقلي الطازج والبرجر النباتي. وقد لقيت العلامة التجارية استحساناً واسعًا من الجمهور ومحبي التذوق والنقاد على حد سواء، حيث توج المطعم بجائزة أفضل برجر في جوائز تايم آوت دبي للمطاعم 2022 وأفضل مطعم دجاج مقلي للعام في جوائز ديليفرو للمطاعم 2022. وتتطلع الزياني للأغذية إلى مواصلة هذا النجاح عبر افتتاح مطعم “بيكل”   (Pickl)في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، صرح السيد نواف خالد الزياني، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة استثمارات الزياني وشركة الزياني للأغذية، بالقول: “تعد هذه المناسبة فرصة مثالية لشركة الزياني للأغذية لتوسيع عروضها الغذائية، وذلك بالاعتماد على تجربتنا في تشغيل العلامة التجارية العالمية المرموقة كوستا كوفي  (Costa Coffee)منذ عام 2019. يشرفنا التعاون مع سلسلة مطاعم البرجر “بيكل”  (Pickl) الحائزة على العديد من الجوائز، وإطلاق أول مطعم لها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. كما نتطلع إلى هذه المرحلة الجديدة من النجاح وإسعاد عملائنا عبر توفير العديد من الخيارات في هذا القطاع من السوق.”

من جانبه، علق السيد آش غريفيث، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في سلسلة مطاعم “بيكل”(Pickl)  ، والذي عمل مع شركة الزياني للأغذية لإتمام هذه الشراكة، قائلًا: ” لقد أعجبنا بالشغف والدافع اللذين أظهرتهما شركة الزياني للأغذية، مما يعطينا الثقة بأن مطعم “بيكل”  (Pickl) سيحقق نجاحًا كبيرًا في مملكة البحرين بفضل خبرتها الواسعة.”

وأضاف السيد ستيف فلاويث، المؤسس والرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم “بيكل”(Pickl) ، قائلًا: “لقد اخترنا مملكة البحرين كموقع مثالي لمطعم “بيكل”، نظرًا لقطاع مطاعم الخدمة السريعة المزدهر في المملكة والذي يشهد قدرًا عالٍ من التنافسية. كما يتمتع المجتمع البحريني بنفس الشغف تجاه البرجر عالي الجودة كما هو الحال لدينا. لذلك، نحن على يقين من أن “بيكل” (Pickl)  سيقدم لهم تجربة طعام متميزة وطازجة على عكس أي شيء جربوه من قبل.”

وأوضح السيد راشد حامد الزياني، العضو المنتدب لشركة الزياني للأغذية، بالقول: “نشعر بالحماس لتقديم سلسلة مطاعم البرجر “بيكل”  (Pickl) الحائزة على عدة جوائز إلى مملكة البحرين، حيث ستحتضن ضاحية السيف الحيوية أول فروع المطعم.”

يأتي الدجاج المقلي اللذيذ من “بيكل”   (Pickl)مع خمسة مستويات من الحرارة تشمل مجموعة البرجر من “بيكل”  (Pickl)”إمبوسيبال تشيز برجر” (Impossible Cheese Burger) ، والتي تناسب النباتيين، حيث يتم في إعدادها استخدام مساحة أقل من الأرض بنسبة 96٪، ومياه أقل بنسبة 87٪، وغازات دفيئة أقل بنسبة 89٪ بالمقارنة مع برجر اللحم وبنفس الطعم الذي لا يقاوم. وفي الوقت ذاته، ومن المؤكد أنه سيحقق نجاحًا كبيرًا بين عشاق الطعام في المملكة. كما أوضح فريق “بيكل”  (Pickl)المسؤول عن صفحة وسائل التواصل الاجتماعي عن طلب غالبية زوار دولة الإمارات العربية المتحدة افتتاح المزيد من الفروع لـ”بيكل” (Pickl)  عبر كافة أرجاء العالم. ويعتبر افتتاح “بيكل”  (Pickl)في مملكة البحرين الخطوة الأولى من حملة امتياز دولية واسعة النطاق ستشهد افتتاح 200 فرع للعلامة التجارية في جميع أنحاء العالم خلال السنوات الخمس المقبلة. 

إضافة إلى ذلك، سيحصل جميع المواطنين والمقيمين البحرينيين المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة على ساندويتشات برجر مجانية من “بيكل”  (Pickl)بدءًا من تاريخ 3 نوفمبر 2022 وحتى إطلاق الفرع الأول في مملكة البحرين الشهر القادم. يمكن الاستفادة من هذا العرض المغري وتجربة “بيكل”  (Pickl)الذي لا يقاوم، وذلك عبر إبراز البطاقة الذكية سارية المفعول في احد فروع  “بيكل”  (Pickl).

تطبق الشروط والأحكام

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بمتابعة صفحة “بيكل”  (Pickl)على الانستغرام (Pickl.bh)

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.