حان الوقت لرد الجميل”علاجات مجانية”مع صالون “ذات هير ذو”

** يقدم الكونسبت ستور في أبراج بحيرات جميرا علاجات مجانية لجميع العمالة المنزلية و المربيات**

إن العطاء هو جوهر صالون التجميل والشعر “ذات هير ذو” الرائد في منطقة أبراج بحيرات جميرا، وهو في طليعة أعمالهم. سواء أكان إنساناً أم حيواناً، يهدف الصالون إلى مساعدة الأشخاص الأقل حظاً باستمرار. لذا سيقدم صالون “ذات هير ذو”، طوال شهر نوفمبر، علاجاً مجانياً لجميع السيدات العاملات كمربيات أو عاملات منزلية أو مقدمات رعاية أو أي امرأة قد تشعر أنها تستحق بعض الحب والرعاية.

يسر صالون “ذات هير ذو” أن يقدم للمربيات والعاملات المنزلية إحدى الخدمات التالية؛ جلسة تدليك لمدة 30 دقيقة أو علاج للوجه لمدة 30 دقيقة أو جلسة عناية بالأظافر (مانيكير أو باديكير) بالإضافة إلى خصم 25% على جميع العلاجات لأرباب عملهن. إذا كنت ترغبين في إبداء التقدير لعاملتك لكل ما تفعله لك ولعائلتك، ما عليك سوى الاتصال بالصالون على الرقم +971 45896679 لحجز موعد لها وسيكون الفريق سعيداً باستقبالها.

يقدم فريق ذات هير ذو المؤهل والمحترف مجموعة واسعة من العلاجات المصممة خصيصاً للشعر والأظافر والحواجب والرموش باستخدام مجموعة واسعة من المنتجات النباتية المستدامة والخالية من الغلوتين.

يقع صالون ذات هير ذو في الكتلة N ، أبراج بحيرة الجميرا ، مبنى الدوم ، الطابق السفلي ، B04. لمعرفة المزيد ولحجز موعد، اتصلي على الرقم +971 45896679 ، أو يمكنك التواصل معنا عبر تطبيق واتس اب على 055-9453125. ابقِ على اطلاع بأحدث أخبار وعروض صالون ذات هير ذو على وسائل التواصل الاجتماعي @thathairtho.tht.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.